بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فيونكة" فضية وطلاء أظافر فسفوري

بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة

بيلا ثورن
لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

إتسم ظهور بيلا ثورن بالوقار والإتزان بين الفنانين الكبار، على الرغم من صغر سنها، أثناء العرض الأول لفيلم "ذا آيس مان"، في لوس آنجلوس. وبدت بيلا (15 عامًا)، ساحرة على السجادة الحمراء في ملابسها الجميلة، التي تعود إلى فترة الخمسينات، حيث ارتدت بلوزة بيضاء دون أكمام، منقطة بالأسود، وتنورة قصيرة ذات لون تركوازي فاتح لامع، تاركة شعرها فضفاضًا، إلا من ربطة فضية على شكل "فيونكة" فضية،  وضعتها لتثبيت أعلى شعرها النحاسي، لكن طلاء أظافرها الأصفر الفسفوري، اصطنع لمحة غريبة عن بقية مظهرها بالكامل، الذي استكملته بارتداء حذاء أسود ذو كعب عالٍ، منقط بالأبيض. وقدمت نجمة "ذا شيك إت آب" لهذا الحفل الرقيق والمبهج ما يحتاجه، حيث وقفت على السجادة الحمراء، وأدت بعض الحركات المضحكة معتمدة على وجهها البشوش. ولم تكن بيلا بطلة الفيلم، ولكن من الواضح أنها من معجبي الأبطال الذين شاركوا فيه، مثل وينونا رايدر، وجيمس فرانكو، ومايكل شانون. وتلقي أحداث الفيلم الضوء على الحياة الحقيقية لقاتل محترف في نيويورك، في عام 1986، أدين بقتل عشرات الأشخاص، لصالح منظمات الجريمة المختلفة، وقد حصل الفيلم على تصنيف "آر"، لسبب احتوائه على العنف القوي، واللغة السيئة، وبعض المحتويات الجنسية، لذلك فلا يمكن لبيلا الذهاب حتى لمشاهدة الفيلم في اليوم العادي، دون رفقة شخص يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكبر، حسب القانون المنظم لذلك. وبينما لا تحضر بيلا الحفلات، التي تتعلق بالسينما أو الحفلات الفنية، فإن الفتاة الصغيرة تُفضل قضاء وقتها مع صديقها تريستان كلير، حيث شوهد الثنائي، مطلع نيسان/أبريل الجاري، وهما يستمتعان برحلة إلى متجر لوحات فخارية، في لوس آنجلوس. وتستعد النجمة متعددة المواهب لجولة "بيلا ثورن آند فريندز كونسيرت جام 2013"، والمقرر لها منتصف حزيران/يونيو المقبل موعدًا. كما حصلت أغنيتها "فاشون إز ماي كريبتونت"، بالاشتراك مع صديقتها زنديا كولمان، التي عملت معها في "شيك إت آب"، على ترشيح جوائز "موسيقى راديو ديزني"، كأحسن فيديو موسيقي. ومن المقرر أن يقام  حفل جزائز "موسيقى راديو ديزني"، السبت المقبل، في "نوكيا ثياتر"، في "إل أيه لايف" في لوس آنجلوس.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة بيلا ثورن في تنورة تركوازية لامعة قصيرة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates