كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق
آخر تحديث 19:57:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حضورها حفل معهد الملابس في نيويورك

كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق

كاتي هولمز
نيويورك ـ مادلين سعاد

كشفت الممثلة الأميركية، كاتي هولمز، عن عظم ظهرها، أثناء حضورها حفل معهد الملابس في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، مساء الإثنين، حيث ارتدت فستانًا أبيض ذو رباط عنق.وشوهدت  الممثلة الأميركية وهي قادمة إلى حفل نيويرك بسيارتها التي يقودها سائق، وترتدي فستان ذو رباط عنق اظهر جسمها الرشيق، ولم تُعرف كاتي بالجرأة في اختيار ملابسها علي السجادة الحمراء، ولكنها حينما حضرت حفل الإثنين، يبدو أنها قررت التفكير بطريقة غير تقليدية، وبالرغم من ذلك إلا أن اختيار الفنانة للفستان الذي حضرت به حفل " Punk: Chaos to Couture" يمكن وصفه فقط كزلة موضة، حيث ارتدت فستانًا أبيض من تصميم "فرانشيسكا كوستا"، وكان يشبه ورق المرحاض وهو ينحدر أسفل السجادة الحمراء، حيث كان الفستان ذو رباطة عنق، مما أظهر ظهرها وكتفيها. واستكملت كاتي فستانها بحذاء عالي أبيض الذي كان متناسقًا إلى حد ما، كما ارتدت أيضًا أقراط ماس كبيرة الحجم، وجعلت شعرها في شكل كعكة، مع ظل العيون الدخاني وماكياج جفن العين. وعادة ما تُشاهد هولمز (34كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق عامًا)، وهي تتردد على صالة الألعاب الرياضية، حينما لم تكن ملتزمة بعمل أو لم تكن ترعى ابنتها سوري كروز، ويبدو أنها أخيرًا قد فقدت بعض الكيلوغرامات من وزنها. وصعدت ممثلة "داوسون كريك Dawson's Creek" سلالم المتحف بمساعدة المرشد الذي ارتدى بدلة وحذاء بوت، وهذه هي المرة الثانية التي تحضر فيها كاتي حفل الـ"Met Ball"، إذ حضرت الحفل عام 2009 مع زوجها السابق الفنان توم كروز، وكانت ترتدي فستانًا أحمر من دون أكتاف، وحذاءً أزرق فاتح اللون، ومنذ انفصال الثنائي العام الماضي، وكاتي مشغولة كأم عازبة لابنتها سوري، بالإضافة إلى المشاركة في بعض أعمال مسرح "برودواي" ، والأدوار السينمائية، وهي تعمل حاليًا في "مانيا دايز"، والذي يعد الفيلم الثاني للفنانة منذ انفصالها عن كروز. وتعود هولمز بكل قوة لأداء عرض مسرحي، بعد توقف كامل تقريبًا أثناء فترة الزواج،  بالإضافة إلى أن لديها ثلاث أفلام حاليًا في الإنتاج، وقامت بتصوير الفيلم بجانب الممثل الكندي لوك كيربي، وهو غير معروف نسبيًا خارج دوائر الأفلام المستقلة، والفيلم من إنتاج سبايك لي، حيث تقوم كاتي بدور شخصية شاعرة مكتئبة مهووسة، تصبح حاملاً من مغني راب مكتئب مهووس أيضًا، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في 2014.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق كاتي هولمز غير أنيقة في فستان أبيض برباط عنق



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates