ريهانا تكشف عن جمالها بتنورة زرقاء مثيرة
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مغادرتها لفندق "نيويورك سيتي"

ريهانا تكشف عن جمالها بتنورة زرقاء مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهانا تكشف عن جمالها بتنورة زرقاء مثيرة

النجمة الأميركية ريهانا
نيويورك ـ مادلين سعادة

بدت النجمة الأميركية ريهانا، أنيقة ومثيرة للغاية بارتدائها تنورة زرقاء وبلوزة مفتوحة الأزرار بالكامل، أثناء مغادرتها لفندق نيويورك سيتي، الأربعاء، حيث وقفت لالتقاط الصور مع معجبيها وهي في طريقها لركوب سيارتها. وتحرص المغنية الشهيرة (25 عامًا)، على جعل صديقها مغني الراب كريس برون، التي انفصلت عنه أخيرًا بعد علاقتهما المضطربة، يعلم جيدًا ما خسره من الانفصال عنها. ريهانا تكشف عن جمالها بتنورة زرقاء مثيرة وأظهرت ريهانا، ساقيها الجميلتين في تنورة فيروزية اللون مثيرة ذات وسط مرفوع، مع حذاء عالي بيج، الذي أضاف إليها مزيدًا من الطول، واستكملت شكلها ببلوزة متعددة الطباعات، التي تركتها مفتوحة الأزرار بالكامل، لتكشف عن صدرها والوشم المرسوم عليه، فيما جعلت شعرها بلون الكراميل في شكل مموج منساب رائع حول كتفيها، كما أن الجزء الذي حلقته من شعرها كان ظاهرًا أيضًا، حيث أنها قسمت شعرها على جنب واحد. ريهانا تكشف عن جمالها بتنورة زرقاء مثيرة وتألقت المغنية الأميركية ببشرتها المتوهجة، والتي قامت بإبرازها من خلال لمسات من اللون البرونزي، وطلاء الشفاه الوردي، ووقفت بلطف لالتقاط الصور مع أحد معجبيها خارج الفندق، وضحكت على شيء ما كان أحدهم يعرضه لها على هاتفه المحمول، فيما بدت في حالة مزاجية جيدة، حيث كانت تبتسم بكل شجاعة، وهي تقف أمام عدسات الكاميرات التي كانت بانتظارها. ريهانا تكشف عن جمالها بتنورة زرقاء مثيرة وقد يجعل المظهر المثير لنجمة البوب صديقها السابق يندم عن تصريحاته الاخيرة بشأن انفصالهما، حيث قال عن ريهانا "كنت دائمًا أحبها، لكني لا أستطيع التركيز الآن في الزواج في هذا السن، أحتاج إلى التقدم للأمام، وأن أكون كريس برون الأفضل بقدر الإمكان"، وذلك في لقاء له مع راديو The Kyle and Jackie Show الاسبوع الماضي. وقد تم التقاط الصور لنجم الراب وهو يحتفل مع صديقته السابقة ارووتشي تران بعيد ميلاده الأسبوع الماضي، ليؤكد على أنه أفضل الآن، وهو يحتفل في عدم حضور ريهانا إلى جواره، منذ أعلن الثنائي انفصالهما الشهر الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تكشف عن جمالها بتنورة زرقاء مثيرة ريهانا تكشف عن جمالها بتنورة زرقاء مثيرة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates