إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف
آخر تحديث 03:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل "غلوبل غيفت" في باريس

إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف

إيفا لونغوريا
باريس ـ مارينا منصف

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا الأنظار، بارتدائها فستانًا مطرزًا غير تقليدي تميز بجوانب شفافة وتنورة تشبه ورقة الشجر، وذلك خلال حضورها حفل  "Global Gift"، الذي أُقيم في فندق "جورج الخامس" في باريس.وقد حضر عدد كبير من النجوم هذا الحفل الخيري، ولكن إيفا (38 عامًا)، سرقت الأضواء بكل تأكيد من خلال تركيزها على ارتداء هذا الفستان اللامع، وسحبت شعرها الداكن للوراء في شكل ذيل حصان، وشكلت قبة من خصلات شعرها الأمامية، وبدت سعيدة لقدرتها على إهداء صديقها ديفيد بيكهام جائزة خاصة مساء الإثنين، حيث أقر الحفل الدولي لجمع الأموال، بالالتزام الشخصي والمهني للاعب الكرة بيكهام لتقديم مساعدته للمحتاجين. وقاد ديفيد (38 عامًا)، علي مر سنوات، مبادرات جمع الأموال والتوعية بمنظمات ونشاطات مثل "لا مزيد من مرض الملاريا" في المملكة المتحدة و"اليونيسيف"،ومؤسسة "ألتون جون لمرض الإيدز"، لذلك فإن هذه الجائزة تقدم نتيجة العمل المستمر منذ فترة طويلة للاعب الكرة الذي قدم راتبه الذي يتقاضاه من نادي باريس سان جيرمان، بالكامل لجمعية خيرية فرنسية، كما أن تسلمه الجائزة من صديقة زوجته إيفا، من الواضح أنها ستضيف مزيد من المتعة للحفل، ومما لاشك فيه فإن ديفيد يشعر بالسعادة من شرف تسلم الجائزة من النجمة السابقة لمسلسل "ديسبريت هاوس وايفز". وقالت إيفا، كمقدمة للحفل، "تقدم جائزة فاعل الخير لحفل (جلوبال جفت) للشخصيات البارزة التي كرست وقتها وطاقتها لمساعدة المحتاجين، وقد عمل ديفيد بشكل مكثف مع عدد من الجمعيات الخيرية، ويسعدنا أن نقدر هذا العمل الإنساني في هذا الحفل الخاص". واستضافت الفنانة الحفل مع الرئيسان المشاركان نيكوس اليجاس ومؤسس منظمة "The GREAT Initiative" الخيرية، كارين رومي. وستستفيد من جميع الأموال التي تم جمعها أثناء الحفل (بما في ذلك حفل الكوكتيل، الترفيه، العشاء ، التعليم المباشر، الأداء الخاص، وجوائز الفائزين)، مؤسسة إيفا لونغوريا و"The GREAT Initiative"، في ما يُعدّ هذا الحفل هو الأول في سلسلة حفلات خيرية ستقام على مدار العام.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates