رودريغيز تتألق بفستان أبيض طويل
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مزود بضمادة بطريقة جديدة

رودريغيز تتألق بفستان أبيض طويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رودريغيز تتألق بفستان أبيض طويل

الممثلة الأميركية ميشيل رودريغيز
سيول ـ كريم الصفدي

 بدت الممثلة الأميركية ميشيل رودريغيز ، 34 عامًا، متألقة وهي تتبختر على السجادة الحمراء في فستان أبيض طويل ذو ضمادة، أثناء العرض الأول لفيلم "فاست اند فيورس 6" في العاصمة سيول.هذا و كانت الفساتين المزودة  بضمادة أو عصابة هي جزء أساسي من موضة المشاهير خلال السنوات القليلة الماضية. ولكن يبدو أن ميشيل رودريغيز وجدت طريقة جديدة لارتداء هذه الموضة مرة أخرى حيث أنها تألقت في فستان طويل من نفس التصميم أثناء سفرها، الاثنين، إلى كوريا الجنوبية . رودريغيز تتألق بفستان أبيض طويل وكان برفقتها الممثل الذي شاركها بطولة الفيلم "فين ديزل".وكما هو متوقع ، ارتدى فين ،45 عامًا، ملابس كاجوال أكثر من ميشيل ، حيث ارتدى سورال وتيشرت أزرق داكن . رودريغيز تتألق بفستان أبيض طويل ويأتي العرض الأول للفيلم بعد مرور مايقرب من أسبوع على العرض العالمي الأول للفيلم في  ليستر سكوير في لندن. وتم اختيار  العاصمة البريطانية  للعرض العالمي الأول للفيلم بعد أن تم تصوير عدد كبير من المشاهد هناك الصيف الماضي. رودريغيز تتألق بفستان أبيض طويل هذا وتؤدي  ميشيل في الجزء السادس من سلسلة الفيلم نفس دورها كـ"ليتي اورتيز" ، الذي كان من المعتقد أنها كانت قد توفت بعد الجزء الرابع من الفيلم عام 2009. فيما قالت، في حديث لـ"داي بريك" الأسبوع الماضي، "إنها طلبت تصوير الفيلم في لندن خلال دورة الألعاب الاولمبية في الصيف". وأضافت "كان وقتًا ممتعًا  أثناء دورة الألعاب الأولمبية، لم أحضر الفعاليات لكنني أحببت زحمة المرور والناس ، والأجواء كانت رائعة للغاية". وكشفت عن أن فريق العمل يستعد للجزء السابع من الفيلم، وأن النجمة اللاتينية تستعد لهذا الفيلم . وقالت" سأكون مشغولة بالعمل علي الجزء الجديد".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رودريغيز تتألق بفستان أبيض طويل رودريغيز تتألق بفستان أبيض طويل



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates