كارمن اليكترا تتألق في فستان وردي مثير
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تميز بتصميم ضيق شريطي متناسق

كارمن اليكترا تتألق في فستان وردي مثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارمن اليكترا تتألق في فستان وردي مثير

فتاة "بوسي كات Pussycat Doll" السابقة كارمن اليكترا
لاس فيغاس ـ مادلين سعادة

أظهرت فتاة فريق "بوسي كات Pussycat Doll" السابقة كارمن اليكترا جسمها المتناسق المثير في فستان وردي ضيق ومثير للغاية في لاس فيغاس في ملهى "هاز" الليلي، الخميس، وتميز فستانها الوردي المثير بتصميم ضيق شريطي ، وأمسك الفستان بسلاسة على جسمها الأنثوي، وجعلت الجميلة ذات العينين الزرقاء شعرها الأصفر فضفاضًا منسدلا على كتفيها بينما تقف أمام عدسات الكاميرا بكل فخر وتباهي، كما أظهرت ساقيها الطويلتين المدبوغتان جيدًا حيث لا يشوبهما شائبة وذلك من خلال ارتداء حذاء عال مفتوح من الأمام، ليكشف عن ولعها بطلاء الأظافر الأبيض.وجذبت الفنانة ،41 عاما، جميع الأنظار إليها وذلك أثناء حفل إطلاق فيلمها الكوميدي الجديد "أقراص الدي في دي والبلوراي" للفيلم الكوميدي "21 And Over".وقبل التوجه إلى الحفل غردت كارمن على "تويتر" تدعو فيها معجبيها إلى الحفل تثول" انضموا إلى الليلة في ملهي هاز ، أريا فيغاس ، من أجل حفل عيد الميلاد الـ21 لإطلاق"قرص بلو راي او الشعاع الأزرق" للفيلم الكوميدي "21 & "Over.وتدور أحداث الفيلم عن طالب واعد خرج للاحتفال، قبل لقاء طبي هام في المدرسة ، للاحتفال بعيد ميلاده ال21 مع اثنين من أصدقائه المقربين.
الفيلم من إخراج جون لوكاس وسكوت مور ونجوم الفيلم مايلز تيلر، جوستين تشون، وسارة رايت وسوف يكون متاح ومتوفر على دي في دي وبلو راي في 18 حزيران/ يونيو .وفي الوقت ذاته، فإن الفنانة  الجميلة صرحت أخيرًا عن رغبتها في البدء في تكوين عائلة ، وأضافت أنها أيضا تفكر في تبني طفل.قال لـ"ان تاتش ويكلي  In Touch Weekly" "أفكر  بشأن ذلك ،فقد كان عملي أهم اولوياتي هذا العام ولكن لم استبعد فكرة التبني فأنا أحب الأطفال ".وأضافت "سأكون أم مشجعة ومرحة . سأسمح لطفلي أن يكون كما يريد ولكن سأكون أيضا أم حاسمة وصارمة . فأنا لدي بالتحديد جانب حاد وشرس وأعرف أن الناس يكونون مذهولين بهذا الأمر ، ولكن يمكن أن أكون تقليدية للغاية".

 

كارمن اليكترا تتألق في فستان وردي مثير

 

كارمن اليكترا تتألق في فستان وردي مثير

 

كارمن اليكترا تتألق في فستان وردي مثير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن اليكترا تتألق في فستان وردي مثير كارمن اليكترا تتألق في فستان وردي مثير



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates