جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء
آخر تحديث 19:55:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت بلوزة وردية مع حذاء بيج

جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء

النجمة جنيفر لوبيز
واشنطن ـ رولا عيسى

اختارت النجمة جنيفر لوبيز، التي ستكمل عامها الـ 44 الشهر المقبل، تنورة ضيقة من اللون الأبيض لتظهر بها في الإعلان الذي تم تصويره في بروكلين في نيويورك، كما ارتدت جينيفر وهي أم لطفلين بلوزة وردية مع حذاء بيج  بكعب عالٍ مما أضاف لمسات من الأنوثة الطاغية على مظهرها، وصففت لوبيز خصلات شعرها البني بطريقة بسيطة على كتفيها ووضعت ماكياجًا بسيطًا للغاية. و بما أنها مشهورة في جميع أنحاء العالم بمنحنيات جسدها المثيرة ومؤخرتها المثالية، فقد تم اختيارها  لتصوير إعلانات هاتفها المحمول الجديد من شركة "فيفا" موفيل " Viva Móvil"، و لم تجد جنيفر لوبيز شخص أفضل من الذي يظهر لها عند النظر إلى المرآة. ولمزيد من الإعلان لمتاجر التجزئة ، والتي تلبي احتياجات اللاتينيين خصيصًا ، اختارت عضوة التحكيم السابقة في برنامج اكتشاف المواهب "أميركان أيدول" زيًا يبرز أنوثتها. بينما لم يتم مشاهدتها الخميس مع صديقها كاسبر سمارت الذي يبلغ من العمر 25 عاما وطفليها التوأم مع زوجها السابق مارك أنتوني، وشوهد الزوجان آخر مرة معًا في نزهة للتسوق في غرب هوليوود الأحد. هذا وقد وقعت نجمة أغنية " The On The Floor" أيضًا على عقد شراكة مع شبكة "Latino NUVOtv" الشهر الماضي. وقالت جينيفر لوبيز في حفل Cable Show diversity في واشنطن الأربعاء :"الغناء والتمثيل والرقص والحفلات الحية ، ستكون دائمًا شغفي. ولكن في نهاية اليوم، عندما تكون لديك الفرصة لتكون أكثر إبداعا، لخلق أشياء من الألف إلى الياء، ، مثل NUVO ، وهو في الحقيقة بالنسبة لي اندماج اكبر في المجتمع ، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي ". وأضافت  لوبيز: "هناك ثورة كبيرة تحدث، أنها مثل وسائل الإعلام والثورة الثقافية من اللاتينيين هنا في الولايات المتحدة. نحن نتحقق من قوتنا. نحن أدركنا أننا أمر مهم هنا. نحن لسنا مجرد رجال يعملون وراء الكواليس أو في المطابخ ". و حضرت لوبيز المرشحة لجوائز الـ"غولدن غلوب" في الحفل السنوي الرابع بثوب أزرق لامع من توم فورد ، ليلة الأربعاء . وانضمت لجنيفر في هذا الحفل لدعم مرضى الإيدز ، النجمة اوما ثورمان ، آلان كومينغ ، وليزا مينيللي في فندق  Plaza Hotel في نيويورك. وستتسلم لوبيز نجمتها الخاصة على ممشى المشاهير في هوليوود في حفل رائع الخميس المقبل. كما سيعرض الفيلم الوثائقي " Jennifer Lopez: Dance Again" المصور بتقنية 3D  و تمارس وجنيفر لوبيز: الرقص مرة أخرى، على المسارح في وقت لاحق هذا العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates