ساندرا بولوك رائعة في تنورة سوداء من الجلد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستكمل الدعاية الخاصة بفيلمها "ذا هيت"

ساندرا بولوك رائعة في تنورة سوداء من الجلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساندرا بولوك رائعة في تنورة سوداء من الجلد

النجمة ساندرا بولوك
برلين ـ جورج كرم

كانت النجمة الحائزة على جائزة "أوسكار" ساندرا بولوك هي الوكيلة الوحيدة التي استمرت، الثلاثاء، في برلين، في واجبتها الدعائية للفيلم الجديد "ذا هيت The Heat" (الذي تقوم فيه بدور عميلة خاصة تدعى "سارة أشبورن")، حيث انضمت إلى المخرج بول فيغ في مؤتمر مع الصحفيين ووسائل الإعلام في العاصمة الألمانية، ولم تكن برفقتها النجمة المشاركة معها بالفيلم ميليسا مكارثي. وذلك بعد أن حضرت ساندرا، الأسبوع الماضي، العرض الأول للفيلم في بريطانيا.
وبدت بولوك (48 عامًا)، رائعة في تنورة سوداء من الجلد مع بلوزة ناعمة بها بعض الكشكشة، بينما حمت عينيها بارتداء نظارة شمس بسيطة، وجعلت شعرها البني الطويل مستقيمًا مسحوبًا إلى الوراء باستخدام عصابة للرأس.
ويحمل الفيلم اسم ألماني (Taffe Maedels أو Tough Gals)، وسيتم عرضه بدور السينما في 4 تموز/ يوليو.
وقد شوهدت ساندرا وهي تضحك بينما تحمل طفلها الصغير لويس أثناء وصولها إلى الفندق قبل أن تخرج دونه فيما بعد لتناول العشاء، وبعد ذلك شوهدت وهي تطل للمصورين من شرفة غرفتها بالفندق، وقد ارتدت فستانًا رماديًا وصل طوله إلى الركبة، وحذاء (بوت) أسود من الجلد، وجاكت جلد مفتوح، واختارت ماكياج العيون الدخاني.

ساندرا بولوك رائعة في تنورة سوداء من الجلد

جدير بالذكر أن فيلم "ذا هيت The Heat" من إخراج بول فيج وبطولة ساندرا، التي تقوم بدور عميلة خاصة للإف بي آي، تدعى "ساره أشبورن"، وتشاركها في الفيلم أيضًا النجمة ميليسا مكارثي، والتي تقوم
بدور المخبرة "شانون مولينز"، بحيث تقومان بمطاردة لعضو روسي في عصابة.
قالت ساندرا، الأسبوع الماضي: إنها تحب أن تكون ذات لياقة بدنية بالفيلم، وأنها لا تميل إلى تعريض نفسها للمخاطر منذ أن تبنت طفلها لويس.

ساندرا بولوك رائعة في تنورة سوداء من الجلد

وقالت، في عرض الفيلم في بريطانيا "أنا أصر على القيام بالأعمال الجريئة والمثيرة طوال الوقت، ولكن الشيء الوحيد الذي يجعلني أعيد التفكير في القيام بهذا المشهد هو أن لدي طفل. ماذا سيحدث إذا سقطت وتوفيت، هل سيكون فيلم جيد؟". وأضافت النجمة أن "هناك بعض الأعمال الجريئة الخطيرة في فيلمها الكوميدي الأكشن الجديد، غير أنها وميليسا قد قررتا تركهم ليقوم بهم المحترفون". وقالت ساخرة "لا نحتاج إلى أشياء جنونية للقيام بها. كان هناك شيئين خطرين، وأنا وميليسا اتفقنا على أن ندع المتخصصين يقوموا بذلك، لأن المتفجرات كانت ستسقط عليهم. لقد ذهبنا وتناولنا القهوة بينما يخاطر الناس بأرواحهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساندرا بولوك رائعة في تنورة سوداء من الجلد ساندرا بولوك رائعة في تنورة سوداء من الجلد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates