أليكسا تشونغ قمت بأعمال خاطئة في بداية حياتي
آخر تحديث 05:37:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

بعد اعترافها بالجانب المظلم في خبرتها

أليكسا تشونغ: قمت بأعمال خاطئة في بداية حياتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليكسا تشونغ: قمت بأعمال خاطئة في بداية حياتي

عارضة ألازياء اليكسا تشونغ
لندن ـ رانيا سجعان

قبل أن تشتهر  اليكسا تشونغ، بدأت كعارضة أزياء غير معروفة تقوم بحملات دعائية لماركات عريقة مثل " err"، "تامباكس Tampax"، و"فانتا Fanta". وتحدثت من قبل عن احترامها القليل لذاتها، وخبراتها وتجاربها السلبية كموديل وليدة أو لا تزال، وكيف جعلت الخبرات نشأتها وذكائها تهكميًا، بسبب الأوقات العصيبة المتوترة حينما كانت تتسكع وتنتقل من فريق تصوير إلي آخر، ولكن حاليًا اعترفت بأن هناك جانبًا مظلمًا في خبرتها.
وصرحت النجمة في حوار مع "ذا تايمز"، بما كانت تواجهه، في كثير من الأحيان، من مواقف محرجة، فكان يُطلب منها أن تفعل الأشياء التي كانت تعرف أنها "خاطئة"، مثل التجرد من الملابس في الغرفة الأمامية لشخص ما، من أجل الدعاية لملابس السباحة حينما كانت في 18 من عمرها، قائلةً "كنت اعلم بالفعل أن ذلك خاطئ، لذلك، أنت تعرف إذا كان هناك تصوير، حيث هناك رجلاً مخيفًا في شقته في إلفورد، وكنت اخلع ملابسي، وإذا قمت بذلك، لم أكن أخبر والدتي لأنني كنت أعلم أن ذلك خاطئ ".
وأضافت أنها أخفت تجاربها المهنية هذه عن والديها، قائلةً "لم أكن أرغب في إخبارهم بحقيقة ما يحدث".
والآن، اليسكا،29 عامًا، مذيعة تليفزيونية ناجحة، وعارضة أزياء وأيقونة في عالم الموضة والأزياء، بعد أن ألقت وكالة "ستورم Storm " لإعداد عارضات الأزياء، الضوء عليها، ووقعت معها عقدًا في ، 16 عامًا، من عمرها.
 قائلةً "أتذكر الماضي الآن، الأحمال والأعباء من ذكريات الماضي" وأشارت، كيف كانت تطاردها هذه التجارب ولا تزال حتى الآن،  قائلةً "امنع هذه الأشياء عني، أنا حقًا لا أفكر في هذه الأيام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليكسا تشونغ قمت بأعمال خاطئة في بداية حياتي أليكسا تشونغ قمت بأعمال خاطئة في بداية حياتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليكسا تشونغ قمت بأعمال خاطئة في بداية حياتي أليكسا تشونغ قمت بأعمال خاطئة في بداية حياتي



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates