فساتين صينية تضيء في الظلام
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تداعب خيال مهووسات الموضة

فساتين "صينية" تضيء في الظلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فساتين "صينية" تضيء في الظلام

موضة جديدة لفساتين مضيئة
لندن - رانيا سجعان

ابتكرت بيوت موضة أزياء مزوّدة بتقنيات مختلفة تداعب خيال مهووسات الموضة، هي فساتين مصنوعة من خامة الأورغانزا ومحاكة بخيوط تتلألأ في الظلام. أدى هوس البعض بالموضة وفنونها إلى ظهور صيحات جديدة ترقى في بعض الأحيان لوصفها بالـ"مجنونة"، وهو الأمر الذي اختلف بشأنه الكثيرون. لكن الشكل المغاير لما هو تقليدي دائماً ما يثير الإنتباه ويخطف الأضواء، وهو ما يراهن عليه محبو الإبتكار الذين صمموا فساتين تضيىء في الليل بأسلوب فني عالي الحرفية والجمال.
وفي الصور المرفقة، يظهر مجموعة من الفساتين المضيئة التي حرصت مصممة الأزياء الصينية ينغ غاو على تزويدها بجوانب تقنية عبر تكنولوجيا حسية معقدة، لتناسب ذوق وفكر الأفراد المهووسين بالقطع الملفتة والغريبة.
تم حياكة هذه الفساتين بطريقة تدمج فيها مصابيح إضاءة "فوتونات ضوئية" متضمنة أيضاً تقنيات تتبع حركة العين، كتلك الموجودة في الأجهزة الإلكترونية الحالية، مع دمج محركات صغيرة حيكت داخل الأنسجة الحريرية للفساتين، بحيث تحرك أجزاء بالفستان، لتبدو كما لو كانت تغير شكل الفستان أمام الناظرين.
وفسرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن الفساتين تتحرك بمجرد النظر إليها من خلال التكنولوجيا المستندة على مستشعرات حركية تستخدم في تحويل الملابس من لونها الشاحب إلى مضيئة تشبه بشكلها قناديل البحر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين صينية تضيء في الظلام فساتين صينية تضيء في الظلام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates