كيم سيرز تشجع صديقها موراي
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت فستانًا من تصميم فيكتوريا بيكهام

كيم سيرز تشجع صديقها موراي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيم سيرز تشجع صديقها موراي

الفنانة كيم سيرز
باريس ـ مارينا منصف

بدت الفنانة كيم سيرز فى صورة غاية فى الاناقة ألاثنين، وهى تدعم وتشجع صديقها  اندي موراي في بطولة ويمبلدون ، حيث ارتدت فستانا أخضر اللون  من تصميم فيكتوريا بيكهام. الفنانة الجميلة ذات ال 25 عاما تصدرت سباق الشقروات فى ويمبلدون لتضبط بأناقتها ايقاع المبارة التى سادها التوتر بين موراي وديوكوفيتش.
فستانها المشغول بالابرة ذو اللون النعناعى القصير الذي يعلو الركبتين بقليل يبلغ ثمنه  925 جنيه استرلينياً ويباع بالفعل في كل مكان.
وقد أكملت زينة الفستان بحقيبة أنيقة بلون التوت، وصندل بشرائط منسوجة لونه بيج ،
ماسكة نظاراتها الشمسية وهاتفها المحمول في يدها. سارت سيرز بثقة نحو الملعب المركزى لتحتل مقعدها لمشاهدة مباراة موراي النهائي ضد الصربى نوفاك ديوكوفيتش.

كيم سيرز تشجع صديقها موراي

وبمجرد تحقيقه الفوز التاريخى على ديوكوفيتش توجه موراي لتقبيل صديقته التى تمتد علاقته بها لسبع سنوات .
وقد فاز موراي البالغ من العمر 26 عاما في ثلاث مجموعات متتالية، أنهى الاولى بالفوز 6-4، والثانية 7-5 والثالثة 6-4، بينما تابع ملايين البريطانيين في جميع أنحاء البلاد المباراة الشيقة.
وقد بدأ البريطانى موراي المبارة متألقاً منذ المجموعة حيث كان فى قمة أدائه، منهياً الجولة الاولى  ب 6-4.
وقد حقق موراي حلم حياته بالفوز بويمبلدون ، معيداً البطولة لأحضان البريطانيين ، حث انه أول بريطاني يفوز ببطولة فردي الرجال منذ 77 عاما.

كيم سيرز تشجع صديقها موراي

وكانت كيم في طليعة مشجعى موراي، وذلك فى المدرج الخاص بمشجعى اللاعب فى أشهر ملاعب انجلترا على الاطلاق، في حين ظهر فى المدرج ايضاً والدته جودي موراي التى بدت متوترة دائماً .
و حضر المبارة النهائية ايضاً فى الملعب الرئيسى لكرة المضرب ، كل من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، والنجم الهوليوودى برادلي كوبر، الى جانب نجم كرة القدم واين روني ، وذلك لمشاهدة البطل الاسكتلندي وهو يهزم ديوكوفيتش.
وقد زاد من صعوبة المبارة على كلا من موراي وديوكوفيتش الارتفاع الملحوظ فى درجة الحرارة، حيث وصلت حوالى إلى 30 درجة مئوية (86 فهرنهايت) فى الخارج فى عموم غرب لندن. بينما قال الحكم الرئيسى فى المبارة نيل ستابلي أن درجة الحرارة داخل الملعب قد تجاوزت ال40 درجة مئوية .

كيم سيرز تشجع صديقها موراي

وعلى مدار البطولة ، ورغم الحرارة المرتفعة تألقت كيم فى مجموعة من الملابس من بيوت أزياء شهيرة مثل تيد بيكر، ويسلس ، و وزارا – وكل ما ارتدته شهد اقبالاً فى الشراء بعد ظهورها به . فالثوب المشجر الذى ارتدته  يوم الاثنين الماضى وكان من بيت أزياء "زارا" سرعان ما شهد موجة عاصفة من الشراء بمجرد ظهورها به .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم سيرز تشجع صديقها موراي كيم سيرز تشجع صديقها موراي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates