أليكسا شونغ تستعرض أناقتها في نيويورك
آخر تحديث 12:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت قميصًا من قطعتين غاية في الجمال

أليكسا شونغ تستعرض أناقتها في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليكسا شونغ تستعرض أناقتها في نيويورك

النجمة البريطانية أليكسا شونغ
نيويورك ـ مادلين سعادة

نيويورك ـ مادلين سعادة ظهرت الموديل والنجمة التلفزيونية البريطانية أليكسا شونغ، السبت، في شوارع نيويورك وهي تتمشى في صحبة أصدقائها، وكانت ترتدي قميصًا صيفيًا من قطعتين غاية في الأناقة. وبدا واضحًا أن النجمة البالغة من العمر 29 عامًا لم تنسَ مهاراتها كموديل في عرض الملابس، حيث حرصت على إظهار بطنها عارية على حسب الموضة الحالية، عن طريق ربط طرفي قميصها الأبيض بعُقدة تسمح بتعرية جزء من بطنها. وكان أهم ما ميّز قميصها الأبيض ياقة قطنية زرقاء صغيرة ذات طابع ذكوري يتلاءم مع تنورة مرتفعة الوسط مشجرة غاية في الأنوثة بحوافّ سفلية حمراء تعلو ركبتيها حتى منتصف فخذيها لتكشف بذلك عن ساقين نحيلتين.   وحتى يكتمل مظهر الشياكة الصيفية قامت بارتداء صندل أسود بشريط أمامي وشريط خلفي، وحملت على كتفها حقيبة سوداء. وتركت المذيعة السابقة في "القناة الرابعة" شعرها طليقًا، كما أن جمالها الطبيعي لم يكن في حاجة إلى استخدام الكثير من مساحيق التجميل. وقالت أليكسا عبر تسجيل فيديو إنها لا ترى خطأً في قيامها بتقليد الموضة والطابع الذي يتميز بها شخص آخر، وأضافت أنه ليس من المهم المصدر الذي تستقي منه أفكار الموضة، وإنما المهم هو كيفية التوفيق بين تلك الأفكار. وأضافت قائلة "إن المرء عندما يقوم بمحاكاة موضة وأسلوب شخص ما فإنه بطبيعة الحال سيكون في شكل مختلف، لأنه لكل شخص وجه وجسم وشعر مختلف ويميزه عن غيره". وتركز أليكسا بصورة واضحة في ملابسها على فترة الستينات بطابعها الموسيقيّ، وتقول إنها تلعب أدوار شخصيات متنوعة، وإن هذا هو سر عشقها للملابس. وعن فلسفتها في الموضة قالت إنها فلسفة غاية في البساطة فهي إذا أرادت أن تظهر بمظهر القويّ وإذا ما كانت بصدد إجراء مقابلة مع شخصية قوية وشديدة المراس فإنها ترتدي ملابس ذات طابع رجوليّ، أما إذا كانت ترغب في الظهور بمظهر الأنوثة وشقاوة البنات فهي في هذه الحالة تفضل ارتداء فستان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليكسا شونغ تستعرض أناقتها في نيويورك أليكسا شونغ تستعرض أناقتها في نيويورك



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates