سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا
آخر تحديث 21:43:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت بنطلون جينز أبيض وتي شيرت أسود

سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا

سيمون كويل ولورين سيلفرمان
باريس ـ مارينا منصف

أعرب قطب برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الشهير سيمون كويل كثيرًا عن مدى سعادته بحمل حبيبته لورين سيلفرمان، والآن سيمون كويل يُظهِر مدى سعادته بذلك عن طريق إظهار حُبّه لصديقته خلال عطلة رومانسية في جنوب فرنسا.  في الواقع لم تختفِ الابتسامة من على وجه القطب الموسيقي الكبير طوال نزهته مع لورين وهو يمسك يدها خلال نزهة على الشاطئ، صباح السبت. سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا وبدت سيلفرمان سعيدة أيضًا، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم مشاهدتهما معًا منذ أن صدم نبأ حملها العالم. ويصادف هذا أيضًا المرة الأولى التي تم لم شملهما معًا منذ أن اكتشف زوجها أندرو سيلفرمان علاقتهما، وحصلت على الطلاق في وقت لاحق. وحاول كل منهما إظهار حبه للأخر على الشاطئ العام حيث تشابكت أيديهما وتبادلا المزاح مع بعضهما بعضًا، كما اهتم كلّ منهم بأن تكون الملابس متناسقة كما يفعل كثير من الأزواج. وارتدى سيمون تي شيرت أبيض مع شورت سباحة شاحب، وارتدت لورين ثوبًا أبيض قصيرًا جدًا وشفافًا لتغطِّي بطنها المتكوّر وقُبَّعة من القشِّ. وأظهرت لورين (التي تبلغ من العمر 36 عامًا) بطنها المتكور في قميص أسود ضيّق في وقت سابق، الأحد، وهي تبتسم، بينما قام رجل لطيف بحمل حقائبها، مما يُشير إلى أنه لن يكون هناك زيارة خاطفة. كما أنها كانت ترتدي السوار الذي تبلغ قيمته 16 ألف دولار، ويحتوي على 5 قيراط من الماس، والذي اشتراه لها قطب برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الشهير. وجاء وصولها بعدما وصفها سيمون للمرة الأولى في العرض الأول من حفل العرض الأول لفيلم "One Direction"، مساء الثلاثاء، واصفًا إياها بأنها "فتاة مميزة جدًا". وظهرت على لورين، التي يُعتقَد أن تكون في الأسبوع الـ 12 من حملها، علامات الاسترخاء بعد أن اجتمعت مرة أخرى مع حبيبها الذي لم تشاهده لأسابيع عدة. سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا وارتدت لورين بنطلون جينز أبيض ضيقًا وتي شيرت أسود، ويمكن ملاحظة تطور نمو طفلها في مراحله الأولى من خلال الملابس، وهي خطوة مدروسة منها، لأنها تعرف أن العالم كله يراقبها. وكشفت صحيفة "MailOnline" حصريًا، الثلاثاء، أن لورين سوف تصل إلى أوروبا، الأربعاء. وقال المصدر وهو صديق وثيق الصلة بلورين وجزء من دائرتها الاجتماعية على صعيد الجانب الشرقي من مانهاتن: "لورين متحمسة جدًا. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها سيمون منذ أسابيع، وقالت إنها حقًا تحبه، وإنها لا يمكن أن تنتظر لتكون معه". كان الحبيبان على اتصال دائم، ولكن قال كويل (53 عامًا)، الثلاثاء، بعد عرض الفيلم في لندن، ليلة الإثنين، لمذيع راديو "ماجيك FM"، جو باركرسون، إنه "مستعد لهذا اللقاء ، ومتحمس وسعيد جدًا بالطفل، ووصف لورين بأنها "فتاة جميلة". ثم قال لـ "بي بي سي" إنه "فخور"، مضيفًا: "الأمور تتغير في حياتي الآن، لكان ذلك أفضل ، أنا فخور بأن أكون أبًا، وهذا شيء لم أفكّر فيه من قبل، ولكن الآن أعلم أنني أشعر أنني بحالة جيّدة بشأن هذا الموضوع". أمضت لورين الأسابيع الماضية في منزلها الذي يُقدَّر بـ 4 مليون دولار في هامبتونز مع ابنها آدم، الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، ومن سيطلق عليه قريبًا زوجها السابق، بعد أن وافقت على صفقة تتضمّن الحضانة المشتركة.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا سيمون كويل ولورين سيلفرمان يتنزهان في فرنسا



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 14:24 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

الولايات المتحدة تفوز بكأس العالم للسيدات 2019

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:39 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

شعار "عام زايد 2018" في مراسلات شرطة أبوظبي الرسمية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates