طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بداية من تسريحة الشعر والأظافر إلى الماكياج

طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات

طلَّة كلاسيكية من عالم الموضة
لندن ـ رانيا سجعان

كشفت إيما إكباريان عن أن اتجاهات الجمال هذا الموسم مستوحاه من قصة مدينتين، فيمكنك الاختيار من بين النمط الحضري وبريق المدرسة القديم . الشعر تقول المستشارة الإبداعية لـ"ريدكين" غيدو بالاو إن موضة هذا الموسم تقدم أنواعًا أكثر أنوثة من الجمال، فهي أشكال سينمائية جدًا، يمكن مشاهدتها في فيلم "noir".
وفي بوتيغا فينيتا كانت جودي فوستر في فيلم "Taxi Driver" الذي قدمت فيه شكلاً جديدًا وملهمًا للشعر المجعَّد الذي يُذكرنا ببطلات بوردين، حيث الكثافة هي المفتاح وراء تلك الطلة الرائعة، وهذه الاشكال القديمة تتطلب رفع جذور الشعر إلى أعلى لإعطائه كثافة أكبر وحجمًا أعلى.
وعلى النقيض، تأتي أشاكل الشعر الرطب، والتي يمكن مشاهدتها على منصات عروض الأزياء الخاصة بعلامة "لويس فويتون"، و "برادا"، و "روبرتو كافالي".
الأظافر
لون الأظافر الذي وضعته عارضات الأزياء في عرض كارل لاغرفيلد لمجموعة خريف / شتاء هذا العام من علامة "شانيل"، هي الظلال الأكثر مبيعًا على نطاق واسع، وأصبحت موضة هذا الموسم.
وكان طلاء أظافر "Chanel Elixir Nail Polish" هو الاختيار الصحيح، فهو مزيج حليبيّ ليّن من اللون الأحمر والورديّ الذي يُعبّر عن أنوثة المرأة.
ومن ناحية أخرى، فضلت علامات كبيرة مثل "فندي" و "أوسكار دي لارينتا" اختيار الظلال السوداء القوطية، بينما اختارت علامة "ثوم براون" اللون الأحمر الناري لموضة هذا العام.
المكياج
هذا الموسم يكاد أحمر شفاه يفتح آفاقًا جديدة ولكن في علامة "دولتشي آند غابانا"، طُلِب من خبير الماكياج بات ماكغراث، وهو مستشار إبداعي لجميع مستحضرات تجميل العلامة التجارية، أن يعيد تقديم شكل الماكياج الكلاسيكي مثل ماكياج صوفيا لورين، لذلك، فإن اللون الواحد لا يكفي، لذلك يستخدم بات مزيجًا من ظلال "دولتشي" الجريئة والقاتمة لخلق لون قرمزي مخمليّ، بينما قدم "روبرتو كافالي" اللون الأسود والكحل لماكياج العين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات طلَّة هذا العام كلاسيكية وتعود لعقود السبعينات



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates