كيلي بروك تبدو ساحرة في ثوب بنيّ طويل
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حضر الحفل أعضاء من العائلة الملكية

كيلي بروك تبدو ساحرة في ثوب بنيّ طويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيلي بروك تبدو ساحرة في ثوب بنيّ طويل

النجمة السمراء كيلي بروك
لندن ـ رانيا سجعان

تألقت النجمة السمراء كيلي بروك بثوب بنيّ طويل في أحد أهم الأحداث التي تشغل المجتمع الراقي وهو حفل "Boodles Boxing Ball"، في حين حضر الحفل جمع من العائلة الملكية في بريطانيا وعلى الرغم من أنها تبدو رائعة في الثوب الطويل إلا أن كيلي لا تستطيع أن تخفي جسدها بالكامل، لذلك أظهرت جزءًا من حمالتها الصدرية تحت الثوب الشفاف.ويبدو أن النجمة التي تبلغ من العمر 33 عامًا وضعت خصلات إضافية ليبدو شعرها أكثر كثافة وطولاً وهي تسير على السجادة الحمراء في طريقها فيها.وأكملت كيلي أناقتها بطلاء أظافر وأحمر شفاه باللون الأحمر، في حين حملت حقيبة يدٍ صغيرة من اللون الذهبي.ولم تسرق كيلي كل الأضواء بمفردها، فقد حضرت الحفل أيضًا شقيقة دوقة كامبريدج بيبا ميدلتون مع صديقها نيكو جاكسون، وبدت أنيقة في ثوب أسود عاري الظهر وتنورة برتقالية واسعة وحذاء اسود مفتوح، بينما صففت خصلات شعرها البنيّ بطريقة مجعدة.
وبدت الكاتبة المتألقة في "يتروز وفانيتي فير" سعيدة وهي بجانب حبيبها نيكو، الذي كان يرتدي بذلة سوداء أنيقة مع بيبيون أسود وقميص أبيض.
وحضر الحفل من العائلة الملكية ايضًا الأميرة بياتريس مع صديقها ديف كلارك، والأمير هاري، الذي ارتدى بذلة سوداء انيقة، بالإضافة إلى زارا فيليبس، التي بدت انيقة للغاية في ثوب من الحرير لتظهر حملها من خلال ضخامة بطنها المتكور، وقد سبق وحضر كل من دوق ودوقة كامبريدج هذا الحفل الشهير.
وأقيم الحفل الرابع من نوعه في فندق "جروفنر هاوس"، وقال أحد منظمي الحفلات "إنه تم اختيار هذا المكان لأنه الوحيد الذي يتميّز بكبر الحجم ليستوعب العدد المتزايد من الحضور"، ويُذكر أن تذاكر العام الماضي تم بيعها في أقل من 24 ساعة.
وفي العام 2012 تم تقسيم العائدات بين اثنين من الجمعيات الخيرية "مؤسسة ستارلايت للأطفال، ومؤسسة اللفتنانت دريغي دارلزيل الخيرية"، التي تقوم بتلبية الحالات الحرجة للأطفال، في حين أن الأخيرة تساعد الجنود وأسر المصابين الذين فقدوا أحباءهم في الحرب.

 

كيلي بروك تبدو ساحرة في ثوب بنيّ طويل

 

كيلي بروك تبدو ساحرة في ثوب بنيّ طويل

 

كيلي بروك تبدو ساحرة في ثوب بنيّ طويل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلي بروك تبدو ساحرة في ثوب بنيّ طويل كيلي بروك تبدو ساحرة في ثوب بنيّ طويل



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates