كاثرين تيلدسلي أنيقة وجميلة في حفل خيري
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدت ساحرة في ثوب جريء وشفاف

كاثرين تيلدسلي أنيقة وجميلة في حفل خيري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاثرين تيلدسلي أنيقة وجميلة في حفل خيري

كاثرين تليدسلي
لندن ـ كارين إليان

اعتدنا على رؤيتها خلف البار في حانة روفرز ريترن كجزء من دورها في "شارع التتويج" . لكن كاثرين تليدسلي خضعت لعملية تحوُّل أسطوريّة لأنّها حقّا كانت حسناء عندما ظهرت مساء الثلاثاء. وبدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما ساحرة في ثوب جريء شفاف من الجانبين وهي تحضر حفلة كريستي الخيرية على ملعب أولد ترافورد للكريكيت في مانشستر، وتحوّلت كاثرين من ساقية بسيطة في حانة إلى أميرة في حفلة موسيقية، وبدت جميلة للغاية وهي تستعرض منحنيات جسدها في فستانها الجريء. حيث أن تصميم الفستان شفاف ومثير من الجانبين، وبظهر عار مثير أيضا، وهو ما حرصت كاثرين على تسليط الضوء عليه وهي تستدير لالتقاط الصور.

كاثرين تيلدسلي أنيقة وجميلة في حفل خيري
وأكملت النجمة الشقراء طلّتها البرّاقة بزوج من الأقراط المُبهرة المرصعة بالماس مع أحمر شفاة لامع وهي تتهادى على السجادة الحمراء. واستخدمت كاثرين الشعر المستعار لإضفاء المزيد من الكثافة على شعرها الذي جمعته في تسريحة لطيفة على جانب وجهها لتبدو متألقة كنجوم الأفلام. وأمسكت كاثرين في يديها حقيبة سوداء لامعة أنيقة. وعلى ما يبدو أن الممثلة كانت تشعر كم تبدو حسناء في طلّتها المتألّقة، فكتبت على صفحتها على تويتر قبل أن تتوجه إلى المدينة "أرتدي ملابس رائعة وأتألق في الماس وأشعر أنني أميرة"، وكاثرين التي تتمتع الآن بجسد له منحنيات جذّابة، كان مقاسها في يوم من الأيام هو 22. ولكن بعد مرور أربعة أعوام ونصف، وبفضل التزامها بتعديل نمط حياتها وبنظام صحي للطعام بمساعدة صديقها السابق المدرب سام يتر، هي الآن مقاسها 10 وقوامها ممشوق.
وقالت أخيرا بشأن ما جرى لها من تغيير جسماني "أنا سعيدة بجسدي الآن، ولا أريد، بل ولم أرد أبداً أن أكون نحيلة. ' كل شيء تحسّن؛ مستويات طاقتي ، بشرتي، شعري. وممارسة التمارين الرياضية ترفع مادة الأندورفين، التي تجعلك تشعر بالسعادة، أنا أشعر بتحسن من النواحي كافة وآمل أن يتواصل الناس معي، "أنا لن أحرم جسمي مما يحتاج إليه، والصحة والسعادة هما المفتاح ' .
حضر حفل كريستي الخيري ليلة الثلاثاء، كل من النجمة ديبي راش، الملاكم ريكي هاتون، والسياسي السابق جيفري آرتشر والمغنية رويتا.

كاثرين تيلدسلي أنيقة وجميلة في حفل خيري

كاثرين تيلدسلي أنيقة وجميلة في حفل خيري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاثرين تيلدسلي أنيقة وجميلة في حفل خيري كاثرين تيلدسلي أنيقة وجميلة في حفل خيري



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates