مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز معًا من جديد
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد مرور 6 أشهر من الانفصال عن بعضهما

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز معًا من جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز معًا من جديد

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز
 واشنطن ـ  رولا عيسى

 واشنطن ـ  رولا عيسى أعلّن الثنائي الشهير مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز، خلال آب/أغسطس الماضي، أنّهما انفصلا عن بعضهما، ولكن بعد مرور 6 أشهر يبدو أنّ المياه ستعود إلى مجاريها بين الطرفين. وذكرت مصادر مقربة لـ"دايلي ميرور" أنّ مايكل، 69 عاماً، وكاثرين 44 عاماً، يعيشان سوياً في منزلهما في نيويورك  ويكافحان من أجل ابقاء حبهم على قيد الحياة. كما ذكرت تقارير أميركية أنّ مايكل زفّ الخبر لأصدقائه وكان سعيداً جداً، وسمعه البعض وهو يقول أنّهما تصالحا. وخلال إطلاق مايكل لفيلمه الأخير "لاست فيجاس Last Vegas" كان يضع خاتم الزواج

، وأكدّ أحد من كانوا في الحفل أنّه تلقى اتصالاً من كاثرين، وتمنّت له الأخيرة حظاً سعيداً، وردّ مايكل مبتسماً "شكراً حبيبتي".
ونقل مصدر آخر أنّ مايكل كان يتحدث عن زوجته الجميلة طوال الحفل، وأشار إلى أنّ الحاضرين في الحفل ظلوا يسألونه عن علاقته بـ كاثرين، وأوضح مايكل "علاقتنا رائعة، وكاثرين أفضل من أيّ وقت مضى، وأطفالنا أيضًا على ما يُرام".
وتأتي هذه الأخبار بعد ظهور دوغلاس في "لايف وذ كيلي آند مايكل"، حيث كشف أنّه ذهب مع كاثرين وأطفالهما لاقتناء ملابس الـ"هالووين" في مقاطعة وستشستر، نيويورك، بالقرب من منزل العائلة. وأوضح لكيلي ريبا ومايكل ستراهان بقوله "ابني ديلان كان هوبيت وطفلته كايرس ارتدت ملابس امرأة شابة، أمّا كاثرين ارتدت ملابس سنووايت في الهالووين". ويرتدي النجمان مرة أخرى خواتم زواجهما، ونُقل أنهما يضعان مشروعات العمل المستقبلية مع بعضهما في الاعتبار.

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز معًا من جديد
ويعيش الثنائي معًا منذ 13 عامًا ولديهما طفلين، وهما ديلان 13 عامًا، وكايرس 10 أعوام، ووفقًا لقائمة "صنداي تايمز ريتش" لعام 2013، فإن ثروة الثنائي مشتركة 185مليون دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز معًا من جديد مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز معًا من جديد



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates