أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جيهان هريدي لـ"مصر اليوم" :

أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية

أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء والحلي جيهان هريدي لـ" مصر اليوم" عن أول تصميماتها في عالم الأزياء بعد أن أثبتت جدارتها في عالم تصميم الحلي، إذ استطاعت أن تثبت موهبتها في تصميم الأزياء، بطرحها مجموعة شتاء 2014 بشكل مختلف وغير تقليدي. وأضافت جيهان "كانت لدي الرغبة في تصميم جميع ماترديه المرأة المصرية والعربية بعد أن صممت لها الحلي والحقائب، لذا قدمت مجموعة شتاء العام الجديد كأولى تجاربي في عالم تصميم الأزياء، وفضلت أن تكون البداية القوية، تعزز الخطوات التالية، وصممت أزياء وحلي بروح عربية مصرية.

أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية

وأوضحت "أطلقت على كل تصميم من تصميمات الأزياء اسمًا خاصًا به، فصممت تصميمًا بعنوان " أم كلثوم" إذ يحتوي هذا التصميم على صورة لبورتريه جانبي لكوكب الشرق أم كلثوم وصممت له حقيبة تحمل البورترية نفسه".
وقالت جيهان "من ضمن تصميماتي "الشبك" وهو عبارة عن تونيك واسع فضفاض وهو تصميم بسيط غير مكلف، إذ يحتوي على بعض النقوشات البسيطة من منتصف التونيك بشكل طولي وصممت له الحقيبة التي تتناسب معه والحلي أيضًا، إضافة إلى تصميم أطلقت عليه اسم " فستان درابية" فهو عبارة عن فستان قصير يتم ارتداؤه مع بنطلون، وهو درابيه بأكمله حتى الأكمام، ولأن هذا التصميم بسيط للغاية وليست به أي تفاصيل، لذا كان من الأفضل ارتداء حلي كبيرة وضخمة تغطي منطقة الصدر واستخدمت الفن البدوي وفن الكروشيه في تصميم هذا الحلي الجذاب الذي استطعت من خلاله المزج بين الكثير من الألوان مع بعضها بعضًا، فالتصميم لونه أزرق زهري والحلي لونه أحمر في الأزرق الزهري، ولم أنس تصميم الحقيبة التي تتناسب مع هذا التصميم وصممتها بتصميم عربي وبنقوشات عربية وبألوان الأحمر والأزرق والزهري".
وأشارت جيهان إلى أن هناك تصميمًا يتمثل في "الشال الوردة" فهو عبارة عن شال جانبي به تطريز على شكل وردة كبيرة وصممت لهذا التصميم حلي عبارة عن كردان من الكروشيه به ثلاث وردات بارزة نفس التطريز الموجود على الشال، وصممت له حقيبه تحمل الوردة نفسها.
وبشأن التصميم الشبابي، قالت جيهان" أطلقت عليه اسم " تصميم الجمجمة" لأنه عبارة عن بلوزة من قماش الصوف مطبوع عليها شكل الجمجمة، وصممت حقيبه تحمل شكل الجمجمة نفسه".
وعن " فستان العقد الوردة"  قالت هو عبارة عن فستان ذي حزام من الخصر مصمم له حلي وعقد على شكل وردة بالكروشية ويتساقط منها حلي معدني به بضع من الخيوط المطرز عليه بالورد من الكروشيه".
وأخيرا تصميم " عنتر وعبله" وهو عبارة عن بلوزة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام ومن الخلف يظهر الموديل، وكأنك ترتدي حزامًا أسفل الخصر، أما من الأمام، فهو عبارة عن قلب به بعض الرسومات لذا يعد هذا التصميم تصميمًا غير تقليدي ومختلف تمامًا

أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates