صممت حُلي وإكسسوارات من مادة الـبوليمر
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أميرة إيهاب لـ"مصر اليوم"

صممت حُلي وإكسسوارات من مادة الـ"بوليمر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صممت حُلي وإكسسوارات من مادة الـ"بوليمر"

تصميمات الأخيرة لأميرة إيهاب
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مُصمّمة الحُليّ أميرة إيهاب عن تصميماتها الأخيرة والتي استخدمت في تشكيلها مادة ومركب يسمى الـ"بوليمر". وأوضحت أميرة لـ"مصر اليوم"، أنّ مادة "البوليمر، هي عبارة عن مركب كيميائي من مركبات البلاستيك أشبه بالصلصال يسهل تشكيله

ومن مميزاته أنه من الممكن أن تكون صلبة أو مرنة حسب ما نريد".
وأشار إلى أنه "من مميزاتها أيضًا أنها سهلة التشكيل ومتنوعة الألوان ويمكن خلط العديد من درجات الألوان مع بعضها البعض حتى نحصل على لون آخر، ومن مميزاتها أنها تغسل بالماء وبالتالي فهي تعيش لمدة أطول ويسهل تنظيفها دون أن تتأثر تمامًا".
وعقبت "ولأني عاشقة للفن التشكيلي أحببت  تلك المادة كثيرًا لأنها أتاحت ليّ الفرصة لتشكيل العديد من التصميمات المختلفة فصممت مجموعة من الحلي كالعقد والخاتم والقلادة والأسورة".

صممت حُلي وإكسسوارات من مادة الـبوليمر
وأشارت "وصممت أيضًا مجموعة من الميداليات التي تستخدم للمفاتيح ومنها ميداليات مرنة ومنها صلبة، واستخدمت تلك المادة أيضًا في تصميم علبة مجوهرات وبرواز للصور وغيرها من الإكسسوارات المنزليّة المختلفة".
وتابعت "والجدير بالذكر أنني استخدمت مع تلك المادة الأحجار الكريمة والكريستال والنحاس في تشكيل الحلي والميداليات والإكسسوارات المنزليّة".صممت حُلي وإكسسوارات من مادة الـبوليمر
وبشأن كيفية تشكيل تلك الحُليّ من هذه المادة، أوضحت "أستخدم أسلوب التشكيل بالضغط فعلبة المجوهرات قمت بتشكيلها بهذا الأسلوب وكذلك الخواتم والأساور، وأقوم بعد ذلك بتطعيمها بألوان تتناسب مع تلك المادة".

صممت حُلي وإكسسوارات من مادة الـبوليمر
وأوضحت أنّ "من مميزات هذه المادة أنه يصعب عند تشكيل قطعة من الحلي تكرارها بنفس الأسلوب، لذا تصبح كل قطعة يتم تشكيلها من هذه المادة قطعة نادرة من الممكن أن نحتفظ بها لسنوات عديدة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صممت حُلي وإكسسوارات من مادة الـبوليمر صممت حُلي وإكسسوارات من مادة الـبوليمر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates