تكريم المركز الثّقافيّ في روما لي هو تكريم لمصر
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصمِّمة الحليّ مرفت رضوان لـ " صوت الإمارات":

تكريم المركز الثّقافيّ في روما لي هو تكريم لمصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكريم المركز الثّقافيّ في روما لي هو تكريم لمصر

 القاهرة ـ شيماء مكاوي

 القاهرة ـ شيماء مكاوي قام المركز الثّقافيّ في روما بتكريم مصمِّمة الحليّ العالميَّة مرفت رضوان نظراً لتميُّز الحليّ التي تقوم بتصميمها واختلافها عن الحليّ التقليديّ. وكشفت مصمِّمة الحليّ مرفت رضوان لـ "صوت الإمارات" عنسعادتها بهذا التَّكريم قائلة: "أولاً أنا سعيدة جدًّا بتكريمي في المركز الثّقافيّ في روما، وشعرت وقتها بأن هذا التكريم هو تكريم لمصر وليس لشخصي أنا". وتتابع: "أتعمّد في تصميمي للحليّ أن أصمّم مجموعة من الحليّ الجديدة والمختلفة بشكلها والمتميزة جدًّا وأستخدم مادَّة فريدة من نوعها وهي مادة "البوليمر كلاي" والتي أستخدمها كمادّة أساسية في تصميماتي بالإضافة إلى العديد من الخامات الأخرى كالأحجار الكريمة والنّحاس وغيرها من الخامات . وأضافت: أستطعت من خلال تشكيل تلك المادة أن أصمّم العديد من الإكسسوار بتقنيّة عاليّة للغاية، وبطلب من المركز الثّقافيّ قمت بالسفر إلى روما وعرض بعض من الحليّ من خلال معرض أقامه المركز هناك واستمر لمدّة ثلاث أيامتكريم المركز الثّقافيّ في روما لي هو تكريم لمصر .
ومن خلال هذا المعرض جاء الكثير من الزوّار الأجانب حيث وجدت الحليّ التي أقوم بتصميمها استحسان جميع الزائرين.
وعن المعروضات من الحليّ تتحدّث مرفت قائلة: تعمّدت أن أعرض في المعرض بعض من التصميمات الشرقية أكثر في شكلها حتى أظهر جمال الفن الشرقيّ والعربيّ والمصريّتكريم المركز الثّقافيّ في روما لي هو تكريم لمصر.
عرضت مجموعة من الكردانات التي يشتهر بها الفنّ المصري والتي تكون عبارة عن عقد مكون من أكثر من دور، ومنه ما هو على شكل هلال مقلوب وفي نهايته دلّاية على شكل دائرة، واستخدمت مادّة " البوليمر كلاي" مع النحاس، أو النحاس المطلي بالفضة في تصميمي لهذه الكردانات .
وتواصل: ليس هذا فحسب فقمت بعرض مجموعة من التصميمات والتي استخدمت بها بعض النقوشات الجذّابة مثل التايجر والنقوشات التي تكون موجودة على ملابس الجيش وغيرها من الحليّ الجذابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم المركز الثّقافيّ في روما لي هو تكريم لمصر تكريم المركز الثّقافيّ في روما لي هو تكريم لمصر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates