نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن
آخر تحديث 04:46:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

دون الحاجة إلى إنفاق مئات أو آلاف الدولارات

نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

ملابسك تبدو باهظة
واشنطن ـ صوت الامارات

واجهت جميع الفتيات هذه المعضلة في مرحلة واحدة من حياتهن، نحن نرغب في الظهور بمظهر جيد ونهتم بالجودة دون الحاجة إلى إنفاق مئات أو آلاف الدولارات ولأن كل فتاة تستحق أن تبدو جيدة وتشعر بأنها رائعة بغض النظر عن وضعها المالي، فقد أبتكارنا الطرق النهائية ومجموعة من النصائح لتجعلكِ تبدين وكأنكِ أنفقتي الكثير من المال على ملابسك!

إليكِ قائمة قصيرة من النصائح البسيطة حقاً والمفيدة التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنتِ ترغبين في جعل ملابسك تبدو أكثر تكلفة مما هي عليها في الواقع!

الأقل هو أكثر

من الطرق الجيدة للظهور الفاخر هي التمسك بشعار "أقل هو أكثر"، على سبيل المثال، فستان مصمم بشكل جيد وبعض الأحذية السوداء هو مثال على الزي البسيط الذي يمكن أن يبدو مكلفاً للغاية، لا حاجة للاكسسوارات هنا.

المظهر الكلاسيكي "أبيض وأسود"

 يعد ارتداء الأسود والأبيض أو أحدهما هي طريقة سهلة جداً لتبدين أنيقة على الفور، الظلال مبسطة للغاية وعندما يتم ذلك بشكل صحيح، يمكن أن تبدين وكأنكِ استثمرتي أموالاً كثيرة، للحصول على هذا المظهر، كل ما تحتاجين له هو بنطلون أبيض ووتوب أسود أو العكس.

احصلي على معطف أنيق

Trench Coatسواء كنتِ تستثمرين الأموال في معطف عالي الجودة أم لا، فإن معطف ترنش "Trench Coat" سيجعل ملابسك تبدو أكثر تكلفة دائماً، خاصة إذا اخترته باللون البيج أو رمادي داكن، سيجعل هذا أي ملابس غير مكلفة تبدو أنيقة على الفور وسيوفر لكِ الكثير من المال على المدى الطويل، تتطابق الألوان الآمنة مثل الأسود والأبيض والبني مع أي شيء أيضاً، لذا ضعي هذا في الاعتبار في المرة القادمة التي تبحثين فيها عن معطف جيد.

اكسسوارات

طريقة جيدة لتحويل أي إطلالة، هي عن طريق إضافة قلادة أنيقة معها، هذا يقوم بعمل ممتاز لجعلك تبدين ساحرة ورائعة، تجنبي الذهب المبهرج واعتمدي فقط قطعة واحدة، لأن هذا سيخلق التأثير المعاكس!

ملحقات أنيقة

يمكن لحقيبة يد جيدة أو نظارة شمسية ذات مظهر جيد أن تضيف عامل "الجاذبية" إلى أي إطلالة، مما يجعلها تبدو أكثر تكلفة.

اكسسوارات ذهبية

اكسسواراتتبدو الاكسسوارات الذهبية دائماً براقة، خاصة القلائد أو الأساور المكتنزة، مرة أخرى، تجنبي مظهر الذهب الرخيص جداً وتأكدي من أن كل مجوهراتك نظيفة ومصقولة جيداً، ستجعلكِ المجوهرات الباهتة في مظهر سيء، مما ينتقص من جودة ملابسك.

قد يهمك أيضًا:

إليكِ طريقة تنسيق الجينز الفاتح بدرجاته المُختلفة بأسلوب مدوّنات الموضة تعرّفي عليها

ديور تبدع أحدث حقائب للنساء وتبهر العالم بالوحي الإيطالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري منها ما يُناسب ذوقكِ

القاهرة - صوت الامارات
موديلات فساتين باللون الابيض كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بتصاميمها الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهذا النوع من الفساتين يناسب مختلف النساء ولاسيما السمراوات وقد جمعنا لك اليوم موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة زروق.وتعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث أتها تختار الزي المناسب للمكان المناسب، كما أنها حريصة أيضاً على اعتماد القصات المناسبة لشكل قوامها والألوان المناسبة لبشرتها وشعرها والأبيض من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمة، حيث كثيراً ما نشاهدها فيه في تنسيقات رسمية وكاجوال على حد سواء. واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة ز...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 12:35 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مهندس معماري يعيد بناء منزل خشبي صغير بأقل لتكاليف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates