تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـh  m
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل شهرين من توزيعها على المتاجر

تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـ"H & M"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـ"H & M"

تسريب صورتصميمات خاصة بإيزابيل مارانت
باريس ـ مارينا منصف

اثار نبأ تقديم المصممة الفرنسية الشهيرة إيزابيل مارانت مجموعة من تصميمات خاصة بعلامة H & M ، الكثير من الفضول والإثارة، واصبحت هناك حالة من الترقب والإنتظار لهذه المجموعة المثيرة منذ اعلان الخبر في شهر يونيو/ حزيران ، و الآن تستطيع كل سيدة مهتمة بالازياء التخطيط لاختيار ما تتمناه.فقد تم تسريب ثلاثث وعشرين صفحة من "كتالوغ" العلامة والذي سيطرح رسميا في متاجر العلامة العالمية في 14 نوفمبر/تشرين الثاني ، على موقع Fashion Spot اليوم .وتشمل المجموعة تصميمات أنيقة لبلوزات و سترات مطرزة بالخرز ، وسراويل جلدية ، وسراويل من الجينز المطبوع و الاحذية ذات الرقبة العالية من جلد الغزال الرمادي مع شرابة ملونة .وكشفت صفحات الكتالوغ عن عدد كبير من الوجوه المألوفة في مجال عروض الازياء ، بما في ذلك أليك ويك ، ميلا جوفوفيتش و ولو دويلون .وفي إحدي الصور، تظهر عارضة وهي ترتدي ستره منقوشة مستوحاة من النمط المغربي من اللونين الأسود و الأبيض مع تطريز بالخرز الأحمر على العنق والصدر ، مع سروال من الجلد الأحمر وتي شيرت أبيض بسيط. وفي صورة اخرى تظهر العارضة أليك ويك وهي ترتدي سترة طويلة تشبه السترة القصيرة ولكن مع سورال و تي شيرت اسود وزوجاً من الأحذية ذات الرقبة العالية "بوط" من جلد الغزال المترهل .
تضم المجموعة ايضًا معطفاً رماديا مستوحى من الملابس الرجالية مع سروال من الجينز الاسود الضيق مع نقشة خفية على الجانب.
ووفقا للمتحدث باسم H & M ، ان الصور المسربة ليس مسموحاً بنشرها . وليس من الواضح كيف تم تسريب الصور و توزيعها عبر الإنترنت. ولكنها ليست أول حادثة تسريب تحدث لمتاجر التجزئة السويدية .
في يوليو/تموز ، نشرت الشركة صورة على موقع "تويتر" لإيزابيل مارانت التي تبلغ من العمر 46 عامًا ، وهي ترتدي ثوبا مطبوعاً باللون الأسود والأبيض مع تعليق : "قبل التسريب ! مصممتنا الجديد تبدو مذهلة ". في الصورة ، تظهر المصممة الفرنسية وهي ترتدي حذاء أسود "بوط" لافت للنظر يشبه ما قدمته في مجموعتها لربيع 2010 .
وقالت مارانت في بيان عندما تم الإعلان عن أول تعاون:" أقوم بتصميم شيء حقيقي تستطيع النساء ارتداؤه في حياتهن اليومية وهو ما أعتقد أنه نمط باريسي للغاية".

 

تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـh  m

 

تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـh  m

 

تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـh  m

 

تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـh  m

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـh  m تسريب صور تصميمات إيزابيل مارانت لـh  m



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates