قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة
آخر تحديث 01:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة الجزائرية جميلة العنابية تؤكد لـ"صوت الإمارات"

قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة

الفنانة الجزائرية جميلة العنابية
الجزائر- سميرة عوام

أكدت الفنانة جميلة العنابية المعروفة في الساحة الفنية العربية بالصوت الجبلي القوي أن دخولها للغناء منذ 35 سنة صنع لها اسم فني بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهتها، و أنها فكرت جديا تطليقه والركون للراحة مستقبلًا
وأشارت جميلة في حديث لـ"صوت الإمارات"إلى أنها تعبت كثيرا لأن الساحة الفنية في الجزائر مليئة بالخبث والتحايل على الغير وأنه تم تهميشها من قبل التليفزيون الجزائري و الذي لم تظهر فيه إلا في بعض المحطات الفنية ،إلا أنها استطاعت بلوغ ريادة الأغنية السطايفية واستطاعت أن تصنع اسمًا فنيًا لها رغم أنف الجميع بدليل دوراتها الفنية التي جابت خلالها أزيد من 50 دولة عبر العالم إلى جانب بروزها قي أغلب القنوات العربية كفنانة مشهورة في طابع الفلكلور في الساحة الفنية .

واعتبرت جميلة أن التليفزيون الجزائري هو الحصن المنيع الذي لا تمنح تأشيرة تجاوز حدوده إلا لمن يرضى عنه القائمون عليه، يحدث هذا بالرغم من أنني فنانة استطاعت أن تصنع لها اسمًا على المستوى المحلي والدولي عكس الكثيرين الذين لا يملكون رصيدًا فنيًا إلا أن ذلك لم يشفع لي في حجز مقعد أمام كاميرات التليفزيون المحلي، في حين حظيت بالكثير من اللقاءات الإعلامية في جميع الدول التي زرتها وأحييت بها حفلات على غرار فرنسا ، سويسرا، كندا ، تونس ،الإمارات وغيرها من الدول التي أمتعت سكانها بالأغنية السطايفية والشاوية الأصيلة.

وأضافت جميلة أن الفنان دائما يتعلم وطموحه لا حدود له وكلما ينتج عمل يطمح للمزيد، حاليا لديّ 90 ألبومًا في السوق والحمد لله كلها كانت ناجحة وحقّقت أكبر المبيعات بالرغم من أن الدعاية الإعلامية لها كانت محتشمة في الجزائر .

وتابعت أنها دائما تطمح للمزيد، لكن بشرط أن يكون جميلًا ويتماشى مع رغبات الجمهور، خاصة وأنها في نهاية المسار الفني تفكر في الاعتزال والركون للراحة والاهتمام أكثر بأمورها الشخصية.

و اختتمت جميلة بأن علاقتها مع عائلتها مبنية على التفاهم والحوار، ولهذا السبب لم تجد أي مشكل، وولداها متفهمان لما تفعل، ولم تجد أي مشكل معهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates