قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة
آخر تحديث 01:12:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة الجزائرية جميلة العنابية تؤكد لـ"صوت الإمارات"

قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة

الفنانة الجزائرية جميلة العنابية
الجزائر- سميرة عوام

أكدت الفنانة جميلة العنابية المعروفة في الساحة الفنية العربية بالصوت الجبلي القوي أن دخولها للغناء منذ 35 سنة صنع لها اسم فني بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهتها، و أنها فكرت جديا تطليقه والركون للراحة مستقبلًا
وأشارت جميلة في حديث لـ"صوت الإمارات"إلى أنها تعبت كثيرا لأن الساحة الفنية في الجزائر مليئة بالخبث والتحايل على الغير وأنه تم تهميشها من قبل التليفزيون الجزائري و الذي لم تظهر فيه إلا في بعض المحطات الفنية ،إلا أنها استطاعت بلوغ ريادة الأغنية السطايفية واستطاعت أن تصنع اسمًا فنيًا لها رغم أنف الجميع بدليل دوراتها الفنية التي جابت خلالها أزيد من 50 دولة عبر العالم إلى جانب بروزها قي أغلب القنوات العربية كفنانة مشهورة في طابع الفلكلور في الساحة الفنية .

واعتبرت جميلة أن التليفزيون الجزائري هو الحصن المنيع الذي لا تمنح تأشيرة تجاوز حدوده إلا لمن يرضى عنه القائمون عليه، يحدث هذا بالرغم من أنني فنانة استطاعت أن تصنع لها اسمًا على المستوى المحلي والدولي عكس الكثيرين الذين لا يملكون رصيدًا فنيًا إلا أن ذلك لم يشفع لي في حجز مقعد أمام كاميرات التليفزيون المحلي، في حين حظيت بالكثير من اللقاءات الإعلامية في جميع الدول التي زرتها وأحييت بها حفلات على غرار فرنسا ، سويسرا، كندا ، تونس ،الإمارات وغيرها من الدول التي أمتعت سكانها بالأغنية السطايفية والشاوية الأصيلة.

وأضافت جميلة أن الفنان دائما يتعلم وطموحه لا حدود له وكلما ينتج عمل يطمح للمزيد، حاليا لديّ 90 ألبومًا في السوق والحمد لله كلها كانت ناجحة وحقّقت أكبر المبيعات بالرغم من أن الدعاية الإعلامية لها كانت محتشمة في الجزائر .

وتابعت أنها دائما تطمح للمزيد، لكن بشرط أن يكون جميلًا ويتماشى مع رغبات الجمهور، خاصة وأنها في نهاية المسار الفني تفكر في الاعتزال والركون للراحة والاهتمام أكثر بأمورها الشخصية.

و اختتمت جميلة بأن علاقتها مع عائلتها مبنية على التفاهم والحوار، ولهذا السبب لم تجد أي مشكل، وولداها متفهمان لما تفعل، ولم تجد أي مشكل معهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة قررت أن تكون نهاية المسار الفني الاعتزال والركون للراحة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates