ملك ياسين تؤكد تقييم الخطاب التعليمي والإعلامي الموجَّه للطفل
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" المشاركة في يوم ذوي الإعاقة

ملك ياسين تؤكد تقييم الخطاب التعليمي والإعلامي الموجَّه للطفل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملك ياسين تؤكد تقييم الخطاب التعليمي والإعلامي الموجَّه للطفل

ملك ياسين
دمشق- ميس خليل

أكدت مديرة ثقافة الطفل في وزارة الثقافة السورية ملك ياسين، أنَّ الوزارة تركز في برامجها الموجهة للأطفال على تعزيز مبدأ التعليم من خلال اللعب عبر دعمها للنشاطات التي تعتمد هذا الأسلوب.

ولفتت ياسين، خلال حوار خاص مع  "صوت الإمارات"، إلى أهمية تركيز الجهود في هذه الفترة على الأطفال بهدف دعمهم نفسيًا للتخلُّص من الآثار التي تركتها الحرب عليهم.

وبيّنت ياسين أنَّ مديرية ثقافة الطفل تعمل بالاعتماد على أسلوب فريق العمل، سواء العاملين من داخل الوزارة أو خارجها، وهو فريق متعاون متخصِّص يحب الأطفال ويعمل بكل الصدق والتفاني.

ولفتت إلى أنَّ عمل المديرية يركز كذلك على برنامج الدعم النفسي للأطفال على مدار العام في دمشق، وريف دمشق، والسويداء، واللاذقية وطرطوس، مشيرة إلى أنَّ برامجها توسِّع هذا العام ليشمل مدينتي حمص وحلب وإدلب المدينة وريف الزور.

وأوضحت أنَّ المديرية ستعمل كذلك على المشاركة في يوم اللغة العربية عبر نشاط مميز سيكون تحية للمؤرخ الموسيقي ياسر المالح، بمناسبة مرور عام على وفاته أنه كان مهتمًا بالأطفال؛ حيث سيؤدي الأطفال أشعاره كتكريم له.

وتحدثت عن مشاركة المديرية كذلك في يوم الأطفال من ذوي الإعاقة في المركز الثقافي العربي بالميدان؛ حيث سيكون 70% من الأطفال المعاقين مشاركين بالاحتفالية وليسوا متفرجين.

كما أشارت ياسين إلى استمرار المديرية في تنظيم المسابقات الثقافية على مدار العام؛ حيث سيتم تحكيم المشاركات وتكريم الأطفال الفائزين في حفلات ستنظّم برعاية وزارة الثقافة.

وتطرقت ياسين إلى مشاركة المديرية كذلك في الاستراتيجية الوطنية لثقافة الطفل، والتي تهتم بالشراكة مع الجهات المعنية بالطفولة؛ لوضع آليات لتنفيذها بهدف إجراء تغييرات في كل ما يوجه للطفل عبر التعليم والإعلام، إضافة إلى العمل مع المدارس الدامجة للأطفال المعاقين وفق برنامج متكامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك ياسين تؤكد تقييم الخطاب التعليمي والإعلامي الموجَّه للطفل ملك ياسين تؤكد تقييم الخطاب التعليمي والإعلامي الموجَّه للطفل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates