بطرس دانيال يفصح عن أسباب تغيّب الفنانين عن المهرجان الكاثوليكي
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ"صوت الإمارات" أنه لا يتدخّل في عمل لجنة تحكيم الأفلام

بطرس دانيال يفصح عن أسباب تغيّب الفنانين عن المهرجان الكاثوليكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطرس دانيال يفصح عن أسباب تغيّب الفنانين عن المهرجان الكاثوليكي

الأب بطرس دانيال
القاهرة _إسلام خيري

 كشف رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال عن أسباب عدم حضور بعض المكرّمين في ختام المهرجان الكاثوليكي في دورته الـ65، مشيرًا إلى أنّه لا يوجد أي فنان تخلّف عن حضور حفل الافتتاح أو الختام المهرجان ولم يقم بالاتصال، والاعتذار، بسبب ارتباطهم ببعض المسلسلات التي يقومون بتصويرها أو أفلام سينمائية"، ومؤكّدًا أنّ الفنان محمد ممدوح هو الوحيد الذي تغيّب عن حضور حفل الافتتاح وقد أرسل لي رسالة مسجّلة يعتذر فيها عن الحضور نظرًا إلى إصابة بتمزّق في قدمه مما اضطره لعدم الحضور".

وأعلن بطرس دانيال، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنه لا يتدخّل نهائيًا في اختيار أي فيلم أو فنان للتكريم وإنما يترك الأمر كله للجنة التحكيم المنوطة بذلك، واختيار أفضلها، مشيرًا إلى أنه يحترم آرائهم تمامًا ويثق فيها، وموضحًا أنّه "سيتم خلال الفترة الحالية التحضير إلى يوم العطاء المقرّر إقامته 17 مارس/آذار المقبل ويتم فيه تكريم العديد من الشخصيات العامة التي قدّمت خدمات كثيرة إلى المجتمع" . 

وأُهديت الدورة الـ 65 إلى أرواح النجوم الراحلين، محمود عبد العزيز، وكريمة مختار، والمخرج محمد خان، وتم خلالها عرض أفلام "نوارة" ، "يوم للستات" ، "هيبتا"، "البر التاني"، و"لف ودوران"، كما شهدت فعاليات الدورة إقامة ندوة بعنوان "لمسة وفاء" لتكريم النجوم الراحلين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطرس دانيال يفصح عن أسباب تغيّب الفنانين عن المهرجان الكاثوليكي بطرس دانيال يفصح عن أسباب تغيّب الفنانين عن المهرجان الكاثوليكي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates