واين وأنوار يقدمان تماثيل كبيرة لتطوير محطة باترسي للكهرباء
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتبر من أكبر المباني المبنية من الطوب في العالم

واين وأنوار يقدمان تماثيل كبيرة لتطوير محطة باترسي للكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واين وأنوار يقدمان تماثيل كبيرة لتطوير محطة باترسي للكهرباء

الفنان الماليزي هافندي أنوار
نيويورك ـ عادل سلامة

تم الإعلان عن اثنين من النحاتين, وهم  جيسي واين والذي وُلد في بريطانيا ويعيش في نيويورك, والفنان الماليزي هافندي أنوار, كفائزين معًا في اللجنة الأولى لإنشاء تماثيل كبيرة الحجم في المناطق المفتوحة وذلك لتطوير محطة باترسي لتوليد الكهرباء.

ومنحوتات واين سوف تحاكي الشخصيات المستلقية  لهنري مور والذي شوهد له أعمالا بالقرب من حديقة باترسي، وعلى الرغم من ذلك فستتواجد استراحة غداء لعمال محطة الكهرباء متضمن أكواب من الشاي والساندويتشات، وسوف ينشئ أنوار سلسلة من الأعمدة بالموقع والتي تستخدم علي نحو تقليدي في جميع أنحاء آسيا لرفع المنازل مثل أكواخ الصيادين فوق المياه.
ومن الجدير بالذكر أن كلا العملين تم صنعه بالاشتراك مع مؤسسة كاس للنحت وسوف يتم الكشف عنهما في سبتمبر/أيلول في" ثامسايد" وسيبقون هناك لمدة ثلاثة أشهر, لتتبعهم من قبل اللجان الداخلية الخارجية، وقد تم اختيار الفنانين من قبل لجنة تضم جود كيلي, مدير مركز ساوث بانك  المستشار الثقافي للموقع، وهو واحد من قائمة دولية قصيرة تضم فنانين من المملكة المتحدة وسويسرا واليابان والدنمارك.

وتعتبر محطة الطاقة المدرجة في الدرجة الثانية واحدة من أكبر المباني المبنية من الطوب في العالم والتي تم تصميمها في الثلاثينيات من  قبل السير "غايلز جيلبرت سكوت"، لكن تم إهمالها لعقود بعد أن خرجت من الخدمة في الثمانينيات، ويعتبر تحويلها وبناء مبانٍ ضخمة في المحيط هو واحد من أكبر مشاريع التنمية في العاصمة، وفي يونيو/حزيران أعلن المطورون المدعومون من ماليزيا انخفاضا جذريا في عدد المنازل وأصبحت بأسعار في متناول اليد، ووجهوا اللوم إلى انخفاض قيمة الجنيه والمسائل الفنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واين وأنوار يقدمان تماثيل كبيرة لتطوير محطة باترسي للكهرباء واين وأنوار يقدمان تماثيل كبيرة لتطوير محطة باترسي للكهرباء



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates