الفعاليات الترفيهية في السعودية تجذب 206 آلاف زائر خلال 8 شهور
آخر تحديث 09:21:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطفلة نورة العبيد بطلة العرض الختامي لـ"موسم الرياض"

الفعاليات الترفيهية في السعودية تجذب 206 آلاف زائر خلال 8 شهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفعاليات الترفيهية في السعودية تجذب 206 آلاف زائر خلال 8 شهور

الطفلة نورة العبيد
الرياض ـ صوت الامارات

جذبت الفعاليات الترفيهية التي نظّمتها السعودية عشرات آلاف الزوار من خارج البلاد؛ إذ شهدت الأشهر الثمانية التي شهدت الفعاليات استخراج أكثر من 206 آلاف فيزة زائر للسعودية مع تحقيق دخل تجاوز مليار ريال (266 مليون دولار)، وفقًا للمهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، والذي أوضح خلال المؤتمر الختامي لـ"موسم الرياض"، أن 1.3 مليون شخص زاروا العاصمة السعودية مع نهاية الموسم، وتابع: "النجاح الحقيقي من خلال قدرة الهيئة على ملامسة ضيوفها كافة من مواطنين ومقيمين وزوار عبر فعاليتها الترفيهية".

وتنظم الهيئة عرضًا مسرحيًا بعنوان "ليلى أرض الخيال" يمثل العرض النهائي لـ"موسم الرياض"، وذلك في ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة غدًا.، فيما ذكرت اللجنة المنظمة، أن زوار الحفل الختامي لـ"موسم الرياض" سيشهدون رحلة جديدة من نوعها مع طفلة سعودية اسمُها ليلى تشارك الحضور أحلامها ومغامرتها التي تلامس جوهر هويتها من خلال السفر إلى الماضي واستكشافه حتى تنتقل إلى المستقبل الواعد الذي يجعلها تصل إلى قناعة واحدة هي أن السعودية هي أرض الخيال.

وأشار ماركو باليتش، رئيس مجلس إدارة "باليتش"، إلى أن شركته بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، عملت لتنظيم العرض المسرحي على مدى 10 أشهر حتى استطاعوا الخروج بسيناريو وشخصيات تليق بضخامة الحفل الختامي لـ"موسم الرياض"، لافتًا إلى أن القصة جرى إنشاؤها بعد رحلات لمدن سعودية للوصول إلى الإلهام في بناء القصة التي ستجسدها الطفلة ليلى.وقالت أنجيلا آلو، المديرة الإبداعية، عن الطفلة نورة العبيد، بطلة العمل الفني "ليلى أرض الخيال": "إن ليلى رمز الأجيال السعودية التي تعيش واقعًا متغيرًا؛ فالمستقبل قاب قوسين أو أدنى من يدي ليلى، وكل ما تحتاج إليه للتعرف عليه هو أن تطلق العنان لخيالها".

قد يهمك ايضا:

موسم الرياض يشهد عرض مسرحية علاء الدين ابتداء من الأربعاء المقبل ولمدة ثلاثة أيام

أحلام تطالب تركي آل الشيخ بوجود إيمان عبد الغني بحفلات موسم الرياض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفعاليات الترفيهية في السعودية تجذب 206 آلاف زائر خلال 8 شهور الفعاليات الترفيهية في السعودية تجذب 206 آلاف زائر خلال 8 شهور



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates