هيستينغز في لندن تنال اعجاب الكثير من تجار الأثاث حول العالم
آخر تحديث 15:38:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المكان المناسب لكي تكون متواجد في ستينيات القرن الماضي

"هيستينغز" في لندن تنال اعجاب الكثير من تجار الأثاث حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيستينغز" في لندن تنال اعجاب الكثير من تجار الأثاث حول العالم

"هيستينغز" في لندن تنال اعجاب الكثير من تجار الأثاث حول العالم
لندن - كاتيا حداد

عندما انتقلت المصممة ديبورا بونيس إلى هيستينغز من لندن قبل سبع سنوات، كشفت انها لم تكن تتوقع أن تعمل من قاعة رقص مهجورة تقع على البحر، مضيفة: "لقد كانت حالتها سيئة وتحتوي على نوافذ ضخمة تنظر إلى البحر، كنت هناك لمدة ستة أشهر"، "في لندن، عملت في مرآب لتصليح السيارات مع عدم وجود ضوء طبيعي، لذلك أن يكون هناك قاعة رقص فارغة يعد امراً سخيفاً"

وتعد بونيس واحدة من العديد من الفنانين والمصممين وتجار الأثاث الذين توافدوا إلى هستينغز في السنوات الأخيرة، قائلة: "هنا يوجد مجتمع مبدع"، وكانت هستينغز هى المكان المناسب لكي تكون متواجد فيه في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي حيث كانت فرق رولينغ ستونز وكينكس الموسيقية يؤدون عروضهم فيها، ولكن سنوات من الإهمال في العقود التالية اصابت البلدة الساحلية بالاكتئاب، لكن مع وصول معرض الفن المعاصر في عام 2012، وإزاحة الستار عن الرصيف البحري في أبريل تم اعادة اكتشاف المدينة، ولذلك اكتسبت سمعة باعتبارها بديلاً أفضل بأسعار معقولة من لندن وبرايتون.

يضم الرصيف البحري مقهى عصري أنيق، بالاضافة وجود نية لانشاء سينما في الهواء الطلق، وكان المصمم، لويز بادي قد اوصى بونيس بالمجىء الى هستينغز. انتقل بادي للعيش في هستينغز منذ عشر سنوات بسبب كرهه لضوضاء العاصمة، وأوضحت بونيس: "من السهل تنفيذ الأعمال الإبداعية هنا، لأن كل شيء هنا رخيص للغاية"

ويعيش المصمم ومصور الطعام، اليستر هندي أيضا بين لندن وهستينغز، قائلاً :"هناك الكثير من الناس الذين ينتقلون هنا". يمتلك هندي ذكريات مع شاطئ هستينغز حيث أن أجداده كانوا يعيشون بمكان قريب، وقام هندي بترميم احد المتاجر واعاد افتتاحه كمقر شركته في عام 2011 والتي تقوم يبيع المنتجات المنزلية الكلاسيكية ذات التصاميم الشبيهة بتصاميم العصر الفيكتوري، وأوضح هندي : "نحن لا نبيع أى شىء من البلاستيك هنا فنحن نريد أن نجعل الأعمال المنزلية تجربة ممتعة".

وأكدت المصممة، بي كاتربي والتي ايضاً انتقلت الى هستينغز أنها تخطط لاقامة ورش عمل مع الشباب هناك للاحتفال بالذكرى ال 950 لمعركة هستينغز في اكتوبر المقبل، وأشارت كاتربي الى أن "هناك روح من المرح هنا، كأنك في عطلة دائمة، لا أعتقد أنه يمكنني أن اعيش في أي مكان دون البحر مرة أخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيستينغز في لندن تنال اعجاب الكثير من تجار الأثاث حول العالم هيستينغز في لندن تنال اعجاب الكثير من تجار الأثاث حول العالم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates