هيئة الأدوية الأميركية توافق على مواصلة التجارب على 4 أدوية لـكورونا
آخر تحديث 04:58:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقّعات بطرح العلاج المناسب للوباء بحلول نهاية العام الجاري

هيئة الأدوية الأميركية توافق على مواصلة التجارب على 4 أدوية لـ"كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الأدوية الأميركية توافق على مواصلة التجارب على 4 أدوية لـ"كورونا"

التجارب على 4 لقاحات لـ"كورونا"
واشنطن ـ صوت الامارات

استمرار التجارب على 4 لقاحات وافقت عليها هيئة الأدوية الأميركية وتوقعات بطرحها نهاية العامكشف الدكتور ستيفن هان مفوض هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية، عن أن الولايات المتحدة، مازالت تهدف إلى توفير لقاح لفيروس كورونا "كوفيد 19" بحلول نهاية العام أو أوائل العام المقبل، وذلك وفقا لما ذكرته شبكة" CNN "، الإخبارية.وأضاف: منحت هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية(FDA)  إذنًا للاستمرار في التجارب السريرية لــ4 لقاحات منفصلة لفيروس كورونا، وقد رأينا عددًا من مطوري اللقاحات يتقدمون، لذلك لدينا الكثير من اللقاحات المختلفة.

وقال" هان"، نتوقع أن يدخل اثنان من هذه اللقاحات في المرحلة الأخيرة من التجارب السريرية، وهي تجارب سريرية كبيرة في هذا الشهر، نحن على وشك الوصول إلى لقاح بحلول نهاية العام أو أوائل العام المقبل، لذلك أنا متفائل بحذر، بالطبع يعتمد ذلك على البيانات التي تم الاستناد عليها فى التجربة.

من جانبه قال الدكتور جاري ديسبروف، القائم بأعمال المدير، بالهيئة الأمريكية للأبحاث الطبية الحيوية المتقدمة والتطوير،"لا يمكنني ذكر بعض الشركات على وجه التحديد، نحن في مفاوضات مع العديد منها، وأستطيع أن أذكر شركة استرازينيكا AstraZeneca، حيث تعمل مع جامعة أكسفورد، على تطوير اللقاحات، بهدف بدء أول إنتاج لها في الخريف، موضحًا أنه بشكل عام، تهدف عملية التسجيل السريع إلى تقديم 300 مليون جرعة من لقاح آمن وفعال لفيروس كورونا  Covid-19 بحلول يناير في الولايات المتحدة.

وقالت شبكة" CNN "الإخبارية، يتسابق العلماء في جميع أنحاء العالم لتطوير لقاحات لفيروس كورونا Covid-19 ، وهناك أخبار يوميًا تقريبًا حول التطورات الجديدة للقاحات، ففي هذا الأسبوع، تفيد المعلومات التي أدلى بها المسئولين بالولايات المتحدة، أنها تسير على المسار الصحيح للحصول على لقاح بحلول نهاية العام.

ووفقًا لمنظمة الصحة العالمية، هناك 18 لقاحًا مرشحًا في التقييم السريري على مستوى العالم، قال باحثون في جامعة أكسفورد هذا الأسبوع إنهم قاموا بتلقيح 8000 شخص في المملكة المتحدة، كجزء من المرحلة الثالثة من التجربة، ومع ذلك، لا تزال هناك عقبات كبيرة أمام التقدم، والمزيد من العمل الذي يتعين القيام به، لم تبدأ أي لقاحات تجاربها الكبيرة في المرحلة 3 في الولايات المتحدة.وأضاف أحد الخبراء بالفريق البحثى لتطوير لقاح مودرنا لفيروس كورونا، إن المرحلة الثالثة من تجربة الشركة، ستبدأ على الأرجح نهاية الشهر الجارى، أو بداية أغسطس.

قال الدكتور كارلوس ديل ريو، خبير الأمراض المعدية في كلية الطب بجامعة إيموري وأحد الباحثين عن لقاح مودرنا، لقد حصل المتطوعون الذين تلقوا لقاح "مودرنا "، لفيروس كورونا على نتائج مبكرة إيجابية، حيث قاموا بتطوير أجسام مضادة ضد الفيروس، وفقًا لشركة التكنولوجيا الحيوية، التي دخلت في شراكة مع المعاهد الوطنية للصحة لتطوير اللقاح، موضحا، إنه من المتوقع أن تبدأ المرحلة الثالثة من التجارب في يوليو الجارى.

قد يهمك أيضًا:

المسنون المصابون بـ السكر أكثر عرضة لـ فيروس كورونا

تجنَّب تناول 12 طعامًا ومشروبًا يُسببون العطش في الصوم

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الأدوية الأميركية توافق على مواصلة التجارب على 4 أدوية لـكورونا هيئة الأدوية الأميركية توافق على مواصلة التجارب على 4 أدوية لـكورونا



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال

GMT 11:22 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أسس تصميم "خزائن الملابس" في المنزل العصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates