شركة عربية تكشف عن توافر أدوية وباء كورونا بكمّيات كافية
آخر تحديث 12:16:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما تم اقتراحه في أميركا كأحد اللقاحات للتعامل مع الفيروس

شركة عربية تكشف عن توافر أدوية وباء "كورونا" بكمّيات كافية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة عربية تكشف عن توافر أدوية وباء "كورونا" بكمّيات كافية

أدوية
دبي - صوت الامارات

أكد مازن دروزة نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة أدوية الحكمة، توافر الدواء المقترح لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بكميات كافية دروزة في مقابلة مع "العربية" إلى أن شركة أدوية الحكمة الأردنية من أوائل الشركات التي تصنع عقار "هيدروكسي كلوروكين" الذي جرى اقتراحه في الولايات المتحدة، كأحد الأدوية التي يمكنها التعامل مع الفيروس، وهو متوافر بكميات كافية موضوع يهمك?توقعت وزيرة التخطيط هالة السعيد تباطؤ نمو الاقتصاد المصري في الربع الثالث إلى 4,5% و1% في الربع الرابع بسبب تداعيات... مصر تتوقع تباطؤ النمو إلى 4.5% في الربع الثالث  مصر تتوقع تباطؤ النمو إلى 4.5% في الربع الثالث اقتصا وأكد أن الشركة قامت بتأمين طلبيات من هذا المستحضر في الدول العربية، وهو موجود في كافة مستودعات وزارات الصحة في الدول العربية بكميات كافية، إلى جانب منتجات الشركة من المضادات الفيروسية، ومن أدوية الأمراض المزمنة التي زادت الحاجة إليها بسبب الظروف الحرجة، و"نقوم بإنتاج كامل الطلبيات التي تطلبها وزارات الصحة بالدول العربية".

وقال إن لدى أدوية الحكمة 21 مصنعا لتزويد الطلب على منتجات الشركة في الدول العربية، وهي تقوم بمواصلة تزويد كميات إنتاجها بصورة طبيعية، موضحاً أن الشركة تزود السوق الأميركي بهذا الدواء أيضا، كما أن منتجاتها تصل إلى 256 مليون شخص في العالم العربي، وإلى واحد من كل ثلاثة مرضى في مستشفيات الولايات المتحدة وأضاف أن أدوية الحكمة من الشركات السباقة في المنطقة العربية، التي دخلت السوقين الأميركي والأوروبي، وتقدم إمدادات منتجات الأدوية إلى حوالي 50 دولة بالعالم وقال إن إمدادات الشركة في الربع الأول والثاني من العام الحالي، طبيعية، لكنه أشار إلى تعطل بعض تصدير المواد الخام من الهند وتجري الشركة التعاون مع وزارة الصحة الهندية من أجل التأكيد على عدم احتكار المادة المصنعة لأدوية الفيروسات في هذه المرحلة أن وجهة نظر "أدوية الحكمة" تقوم على أن كل مريض له حق الحصول على الدواء بصرف النظر عن جنسيته ومكان وجوده، ولذلك تؤكد على ضرورة عدم احتكار المواد الخام، ومنح الأولوية لسلاسل إمدادات الصناعات الدوائية في الظروف الحرجة أو الاستثنائية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة عربية تكشف عن توافر أدوية وباء كورونا بكمّيات كافية شركة عربية تكشف عن توافر أدوية وباء كورونا بكمّيات كافية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates