أميركية تدخل العناية المركزة 3 مرات لإصرارها على عدم شرب المياه
آخر تحديث 08:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا تواجه مشكلة في تناول "الكحول" والمشروبات القائمة على الماء

أميركية تدخل "العناية المركزة" 3 مرات لإصرارها على عدم شرب المياه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميركية تدخل "العناية المركزة" 3 مرات لإصرارها على عدم شرب المياه

المياه
واشنطن - صوت الإمارات

هناك بعض الحالات الطبية النادرة لأشخاص لا يشربون المياه، رغم معرفتهم المسبقة بخطورة هذا الأمر على صحتهم، بل وحياتهم، ولعل من بين هذه الحالات، لوري تشيك، تلك المرأة الأميركية التي تعد، نموذج للأشخاص كارهى المياه، فهى شخص يكره طعم الماء والإحساس "اللزج" له ــ حسبما تقول ــ وهو ينزل فى حلقها، فهى تدرك تمامًا مخاطر عدم شرب كمية كافية الماء، حيث عانت من الجفاف الشديد أكثر من مرة، لكنها ما زالت تفضل عدم شرب أى شىء على الإطلاق من شرب الماء، فهي تعتمد في حياتها اليومية على مشروبات وغيرها من المشروبات المنكهة للبقاء رطبة، لكنها لا تلمس الماء.

وقالت لوري تشيك بحسب odditycentral، "حتى لو لم تكن هناك خيارات أخرى على الإطلاق، فإننى عادة ما أختار عدم شرب أي شيء"، وقد تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة 3 مرات بعد الإغماء فى صالة الألعاب الرياضية، وتعاني من نوبة ذعر، وبعد تعرضها للإرهاق الشديد خلال نزلة برد بسيطة، والتي ارتبطت جميعها بالجفاف.
ومع ذلك ، تقول إنها تعرف المخاطر ، لكنها لن تغير عادات الشرب الخاصة بها، وقالت "الناس يصرخون منى فى كثير من الأحيان حول عدم شرب الماء، وأخيراً أتفق معهم فقط حتى يتوقفوا عن الانزعاج منى"، مؤكدة أنها مدمنة للياقة البدنية، وتمارس الرياضة كل يوم ولكن في حين أن معظم رفاقها في صالة الألعاب الرياضية يظلون رطبين بالماء، فإنها تجلب فنجانًا من القهوة إلى تدريباتها.
كما أنها لا تواجه مشكلة في شرب الكحول، وكذلك المشروبات القائمة على الماء، ولكن ليس لديها ماء عادى، ضائلة، لا يمكننى شربه إلا عندما أكون على وشك الجفاف.. لا يمكنني وصف الطعم.. لكني لا أحب ذلك لدرجة أنني عندما أعلم أنه يجب أن أشربه.. يجب أن أجبر نفسي أو أقنع نفسي أنني بحاجة إليه. إذا كنت أشربه، فسيتعين علي تقريبًا تصويره حتى لا أتذوقه مثلما أحاول التخلص منه.

قد يهمك ايضا 

أميركا تسجّل 1480 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال 24 ساعة

أميركي يبتكر طريقة فريدة لتحذير الناس من "كورونا" عبر المكبّرات

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركية تدخل العناية المركزة 3 مرات لإصرارها على عدم شرب المياه أميركية تدخل العناية المركزة 3 مرات لإصرارها على عدم شرب المياه



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates