سيدة إسبانية تُمنع من رؤية رضيعها لمدة 10 أيام بعد ولادته
آخر تحديث 08:20:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب إصابتها بفيروس "كورونا" وتخوّفها من عدواه

سيدة إسبانية تُمنع من رؤية رضيعها لمدة 10 أيام بعد ولادته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيدة إسبانية تُمنع من رؤية رضيعها لمدة 10 أيام بعد ولادته

سيدة إسبانية تُمنع من رؤية رضيعها
مدريد ـ صوت الامارات

منعت سيدة إسبانية مصابة بكورونا من رؤية مولودها الذي أنجبته قبل 10 أيام، تخوفا من نقل العدوى إليه، وذلك بعد التشوق لهذه اللحظة المنتظرة لكل الأم بفارغ الصبر لحمل رضيعها، حيث جرى عزل الأم عن مولودها بعد دقائق فقط من ولادته، ما وصفته مورو بـ"اللحظة الأصعب" على الإطلاق.وبعد 10 أيام سمح أخيرا لفانيسا مورو (34 عاما) ولزوجها برؤية الطفل وملامسته بشرط ارتداء قفازات وكمامات، مع إمكانية تقبيل رضيعها "أوليفر" وعناقه ولمسه، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية .وقالت: "يأخذ إصبعي المغطى بالبلاستيك الخاص بالقفاز، ليلمسه، وهو ليس حقيقيا، هذا الطفل مسكين، لكن لا ينبغي التفكير بهذه الطريقة حتى لا ندخل في حالة اكتئاب".

ووضع أوليفر في حاضنة واختبرته الممرضات مرتين للتحقق ما إذا كان أصيب بعدوى فيروس كورونا وفي المرتين كانت النتيجة سلبية، أما والدته فمكثت في عزل كلي تقريبا لمدة 48 ساعة، بعدها عادت إلى المنزل بدون وليدها.وتعيش مورو وزوجها أوسكار كاريلو (34 عاما) في مدريد، بؤرة انتشار الفيروس في إسبانيا.ومن المحزن أن أوسكار لم يحضر ولادة زوجته، إذ كان مضطرا لتركها أمام باب الطوارئ الخاص بالمستشفى، وفقا للإجراءات.من جانبه، أعرب أوسكار عن حزنه الشديد لعدم حضوره هذه اللحظة التي لا تتكرر في الحياة كثيرا، وقال إنَّ الساعة ونصف الساعة مدة الولادة مرّت عليه كالأطول في حياته.وكان الزوجان قد اختارا مبدئيا تحديد موعد للولادة القيصرية في 16 مارس ، وذلك قبل أن يجتاح بلدهما الوباء الذي تجاوز الآن مليون حالة على مستوى العالم.وولد أوليفر مبكرا عن الموعد المحدد في 13 مارس بمستشفى في لاباز، وعلى الفور جرى عزلهما واصطحب الرضيع لتتم رعايته في جناح آخر في الطابق السابع من المستشفى نفسه.وأخيرا قالت الأم إنَّه يصعب عليها لمسه بواسطة أصابع القفاز البلاستيكية، مضيفة: "فترة قصيرة ربما شهر، وسنخرج معا وسيتعرف على جديه وأعمامه وعماته، وسيكون هذا مجرد كابوس استيقظنا منه جميعا".

قد يهمك ايضا:

مُنظّمة الصحة العالمية تُدين اقتراح تجارب علاج "كورونا" على الأفارقة

أعراض لا يعرفها البعض عن فيروس "كورونا" لا ينبغي تجاهلها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة إسبانية تُمنع من رؤية رضيعها لمدة 10 أيام بعد ولادته سيدة إسبانية تُمنع من رؤية رضيعها لمدة 10 أيام بعد ولادته



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates