علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صالون ياباني يكشف عن سر الشباب الدائم

علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي

يتم ترك الحلزون على البشرة لمدة ساعة لتجديد الخلايا التالفة
طوكيو ـ علي صيام

كشفت دراسة حديثة، عن علاج جديد في مجال العناية بالوجه، والذي ينطوي على السماح للقواقع الحية "الحلزون" الانزلاق على بشرتك، وذلك لأن لها خصائص من شأنها أن تجعل بشرتك متوهجة، وذلك في مادة المخاط التي  يفرزها الحلزون. ويعتبر الكثيرون الحلزون مصدر إزعاج في الحديقة، ولكن يبدو أن هذه القواقع يمكن أن تكون صديقة أكثر من اعتبارها عدوًا، عندما يتعلق الأمر بمكافحة الشيخوخة، حيث يُقال إن المخاط، الذي يحتوي على مزيج من البروتينات القوية، ومضادات الأكسدة وحمض" hyularonic "، يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة وتهدئة الالتهابات وإزالة الجلد الميت. علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي وقالت الدراسة، إنه أثناء فترة العلاج التي تصل مدتها إلى 60 دقيقة، والتي يوفرها صالون "Clinical Salon" في طوكيو، يتم تنظيف الوجه قبل أن توضع القواقع على الخدين والجبين، ويسمح لها بالتحرك في جميع أنحاء الوجه، وتم تسمية هذا العلاج بـ"Celebrity Escargot Course"، وتبلغ تكلفته 161 جنيه إسترليني، ويتضمن أيضًا سلسلة من جلسات تدليك على الوجه، وأقنعة واستخدام آلة نبض كهربائية. وقالت يوكو مينيامي مديرة المبيعات في "Clinical Salon"، الذي يقدم العلاج، إن "الحلزون يمكنه أن يساعد في استعادة خلايا الجلد في الوجه، ولذا فإننا نتوقع أن يساعد الحلزون الوجه في شفاء نسيج الجلد التالف، ويعتقد أن هذه المادة أيضًا تساعد في معالجة أضرار أشعة الشمس، ونحن مهتمون بحقيقة أن القواقع يمكنها أن تساعد على التئام الجلد الذي تضرر من الأشعة فوق البنفسجية، ويستخدم الصالون الكريمات التي تحتوي على إفرازات من الحلزون التي تنتجها خمسة قواقع تتغذى على الخضروات العضوية، بما في ذلك الجزر، والسبانخ، والسلق السويسري والياباني". وذكرت صحيفة "صنداي تلغراف"، أنه "على الرغم من أنه أمر مثير للاشمئزاز، إلا أن استخدام الحلزون لم يكن اكتشاف حديث، فعلى الرغم من ترسانة المستحضرات التي أطلقت لمكافحة الشيخوخة، استخدم الحلزون للمرة الأولى منذ أكثر من 2000 سنة، وأنه وفقًا لبيانات أوائل الأطباء، وهو الطبيب هيبوقراط، استخدمت القواقع المطحونة المخلوطة مع اللبن الرائب لعلاج التهاب الجلد، وأصبحت المنتجات التي يتم إدخال إفرازات الرخويات ضمن مكوناتها، منتجات تتمتع بشعبية في اليابان وكوريا الجنوبية، وعلى الرغم من التاريخ الطويل للحلزون كعلاج تجميلي، يبدو أن جهود صالون "Clinical Salon" مستوحاه من إدراج جبل فوجي في الآونة الأخيرة إلى قائمة التراث العالمي لـ"اليونسكو"، ويعاني دائمًا المتسلقون من تلف الجلد بعد تسلق قمة الجبل، وذلك لفضل الهواء وأشعة الشمس الشديدة، لذلك المقصود من العلاج هو إصلاح ما يفسده تسلق الجبل.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي علاج جديد للشيخوخة يعتمد الحلزون الحي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates