راديو أنا لبنة أولى لسورية ديمقراطية بعد نظام الأسد
آخر تحديث 10:54:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

راديو "أنا" لبنة أولى لسورية ديمقراطية بعد نظام الأسد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راديو "أنا" لبنة أولى لسورية ديمقراطية بعد نظام الأسد

دمشق ـ وكالات

عمل مجموعة من الناشطين السوريين في العاصمة المصرية القاهرة على إطلاق راديو "أنا"، ليكون أول لبنة في إقامة دولة ديمقراطية بعد نظام الأسد من خلال توخي الموضوعية في تغطية الأحداث الجارية في سوريا. يأخذ رامي جراح رشفة من الويسكي، ويسأل المحيطين به:  هل وصل فيديو جديد؟" يصمت، ثم يضيف "لا يمكن تحمل مثل هذه الأخبار إلا بشرب الخمر". على التو استلم البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً فيديو من حمص، يعرض مشاهد عنف وقتلى جدد، فهو يحصل كل يوم في القاهرة على فيديوهات من حوالي 350 من أصدقائه المنتشرين في جميع أنحاء سوريا. وهؤلاء الأصدقاء الذين يقدمون عن كثب تقارير عن الاحتجاجات في سوريا، يطلقون على أنفسهم "مواطنون صحفيون". قام رامي جراح وأربعة من زملائه في مقر عمله بالقاهرة حتى الآن بجمع أشرطة الفيديو وتوثيقها لرفع دعوى في يوم ما ضد الرئيس السوري بشار الأسد أمام المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي. وعملية التوثيق هذه لا تكفي لوحدها بالنسبة لرامي جراح، وإنما يريد إنشاء محطة إذاعة في القاهرة مع جزء من فريقه لتقديم تقارير عن سوريا. من خلال هذه الإذاعة، التي سُيطلق عليها اسم "أنا"، يسعى رامي جراح إلى إعطاء الفرصة للجميع للتعبير عن آرائهم، إذ يقول: "في سوريا ليس لدينا أداة إعلامية تمثل جميع الأصوات"، مضيفاً: "نريد أن نعكس جميع وجهات النظر، من مؤيدين للنظام ومعارضين له وحتى من الأغلبية الصامتة من المواطنين."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راديو أنا لبنة أولى لسورية ديمقراطية بعد نظام الأسد راديو أنا لبنة أولى لسورية ديمقراطية بعد نظام الأسد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates