القرآن الكريم أكثر الإذاعات استماعًا داخل الإمارات
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القرآن الكريم" أكثر الإذاعات استماعًا داخل الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القرآن الكريم" أكثر الإذاعات استماعًا داخل الإمارات

ابو ظبي ـ جمال المجايدة

حصلت إذاعة القرآن الكريم، التابعة لشبكة أبوظبي الإذاعية، على المركز الأول كأكثر الإذاعات استماعًا داخل الإمارات، من بين 55 إذاعة مسموعة داخل البلاد. وأظهرت دراسة شركة "إيبسوس" لدراسات وسائل الإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الصادرة أخيرًا، عن نسب الاستماع للإذاعات في الإمارات خلال شهر رمضان الماضي، أن إذاعة القرآن الكريم تجاوزت للمرة الأولى الإذاعات الأخرى غير الناطقة باللغة العربية، والتي تُبث داخل الدولة، وارتفع مجموع الاستماع العام بنسبة تجاوزت 39 %. وقال المدير التنفيذي لشبكة أبوظبي الإذاعية عبد الرحمن عوض الحارثي "يعود الفضل في هذا الإنجاز إلى فريق العمل في الإذاعة، وأعضائه الذين يعملون كأسرة واحدة، ونحن نلتزم بتسخير كل الإمكانات والجهود لخدمة القرآن الكريم والإذاعة التي تسعى إلى تنمية الوعي الديني والإسهام في الوعي الاجتماعي، وترسيخ منظومة القيم الإنسانية والاجتماعية والأخلاقية والثقافية داخل المجتمع". من ناحيته أرجع عبد الرحمن محمد الطنيجي، رئيس إذاعة القرآن الكريم، هذا الإنجاز إلى "دعم المسؤولين في شبكة أبو ظبي للإعلام والعاملين كافة والمنتسبين إلى إذاعة القرآن الكريم". وبشأن الدورة البرامجية الخاصة برمضان والتي حصدت نسب الاستماع العالية، أضاف الطنيجي أن برامج رمضان "تميزت بأنها كانت متنوعة وشاملة ومحل إشادة وتقدير من المستمعين، حيث شهدنا مشاركة واسعة من قبلهم كدليل على جودة وقيمة المحتوى ومضمون هذه البرامج". وقال الطنيجي أن وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، التي أدخلتها الإذاعة في تجربة جديدة كانت أحد الأسباب في هذا الإنجاز، حيث أنها لعبت دورًا إيجابيًا وساهمت في دعم وتطوير الإذاعة بشكل ملحوظ وعملت على توفير الجو المناسب للتعاطي مع مفهوم الإعلام الحديث. وتابع أن تجربة الإذاعة في إيجاد وسيلة استماع لها عبر أجهزة الهواتف الذكية، كان لها دور متميز في متابعة الإذاعة وإثراء الحوار والنقاش عبر البرامج، إما بالاتصال أو بالرسائل النصية القصيرة أو التغريدات. وفي سياق متصل، أشار رئيس الإذاعة القرآن الكريم، إلى أن هناك مجموعة من البرامج الواعدة ستكون موضع التنفيذ خلال الأيام المقبلة، مع إنتاج مجموعة جديدة من الأناشيد والفواصل والشعارات الخاصة للإذاعة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرآن الكريم أكثر الإذاعات استماعًا داخل الإمارات القرآن الكريم أكثر الإذاعات استماعًا داخل الإمارات



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 23:22 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

مصر ضمن أكبر دولتين تتلقيان استثمارات مِن البنك الأوروبي

GMT 19:34 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

مرزوق يؤكّد قبوله قرار الاستبعاد من قائمة المنتخب الإماراتي

GMT 13:56 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شكراً بوسلطان

GMT 14:57 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أجمل الفنادق التي يملكها النجوم في العالم

GMT 16:26 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

مسيحيو فلسطين معرض فني في لندن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates