تطبيق حديث يتعرف على هوية الشخص من خلال أسلوب الرقص أو الموسيقى
آخر تحديث 21:40:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

درس الباحثون حركات 73 مشاركًا عند رقصهم على ثمانية أنماط مختلفة

تطبيق حديث يتعرف على هوية الشخص من خلال أسلوب الرقص أو الموسيقى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تطبيق حديث يتعرف على هوية الشخص من خلال أسلوب الرقص أو الموسيقى

هوية الشخص من خلال أسلوب الرقص
هلسنكي- صوت الامارات

أوجد العلماء في جامعة يوفاسكولا الفنلندية برنامج كمبيوتر ذكي يتعرف على الأشخاص عن طريق أسلوب الرقص، بغض النظر عن نوع الرقص، أو الموسيقى التي يرقص عليها.ودرس الباحثون حركات 73 مشاركاً عند رقصهم على ثمانية أنماط مختلفة من الرقص، بما في ذلك البلوز، والريف، والميتال، والريغي، والراب وغيرها، بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقال الباحثون إن البرنامج يعتمد على التعلم الآلي لتحليل 21 نقطة مختلفة من تعابير حركات الجسم في كل رقصة عبر كاميرا التقاط الحركة، وجمع البيانات مع بعض المعلومات العامة عن كل مشارك.وقالت الباحثة الدكتورة إميلي كارلسون: "كانت فكرتنا الأصلية هي معرفة ما إذا كان بإمكاننا استخدام التعلم الآلي لتحديد نوع الموسيقى التي كان المشاركون يرقصون عليها، بناءً على تحركاتهم".

ووجد الفريق أن برنامج التعلم الآلي قادر على التعرف على المشاركين في الدراسة البالغ عددهم 73 بعد التقاط حركات رقصهم بدقة بلغت 94%، وأوضح الباحثون أن لكل شخص توقيع فريد وثابت للحركة، بغض النظر عن نوع الموسيقى التي يرقص عليها أو يؤديها.

والمثير أن الفريق طور البرنامج لمعرفة إذا كان يمكن استخدام التعلم الآلي لتحديد نوع الموسيقى التي يرقص عليها المشاركون بناءً على حركاتهم، لكن البرنامج تعرف على المشاركين، أكثر من نوع الموسيقى، وتمكن من تحديد نوع الموسيقى بشكل صحيح بنسبة 30% فقط، مقابل 94% نسبة التعرف بدقة على المشاركين.

قد يهمك ايضا:

شاهد: تجربة بدلة ميكانيكية "هيكل عظمي خارجي" في العاصمة اليابانية

ابتكار جلد صناعي يتيح للروبوتات الشعور باللمس للمرة الأولى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق حديث يتعرف على هوية الشخص من خلال أسلوب الرقص أو الموسيقى تطبيق حديث يتعرف على هوية الشخص من خلال أسلوب الرقص أو الموسيقى



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates