شركة أبل تسابق الزمن لحل مشاكل أيفون 8 التقنية
آخر تحديث 12:39:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل أقل من شهرين لإعلانها عن الهاتف الحديث المقبل

شركة "أبل" تسابق الزمن لحل مشاكل "أيفون 8" التقنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "أبل" تسابق الزمن لحل مشاكل "أيفون 8" التقنية

"أيفون 8"
واشنطن ـ يوسف مكي

أكّدت مصادر مطّلعة، أن شركة "أبل" تواجه بعض المشاكل، قبل شهرين فقط من الكشف عن الهاتف الذكي المقبل لها، وتشير الادعاءات إلى أن الشركة الأميركية، تعمل "بشكل جدي" لإصلاح مشاكل البرمجيات مع الشحن اللاسلكي وأنظمة التعرّف على الوجه من خلال خاصية "D3". 

وأشارت المصادر، إلى أنّه إذا لم يتم حل هذه القضايا، فستتعطل الشركة الرائدة في إطلاق الهاتف الجديد مع هذه المميزات الرئيسية، ويوضح تقرير صادر عن شركة "فاست كومباني" أن "مصدرًا مطلعًا" ادعى أن المهندسين والمصممين في شركة "أبل" يعملون بشكل جدي "خوفًا من عدم تجاوز تلك المشاكل، وان الشركة تعمل على إصلاح مشاكل البرمجيات في الذكرى السنوية العاشرة، والتي يمكن أن تتسبب في نهاية المطاف بتأخير الإنتاج والتسليم.

وتشير فاست كومباني إلى أن أبل تواجه مشاكل عدة في تطوير نظام الشحن اللاسلكي، ونظام التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، كما يقال أن المشاكل في كلا النظامين تكمن في اقتران البرمجيات مع دائرة الرقابة الداخلية، وهذا يشير إلى أن تلك المميزات يمكن أن تضاف بعد إطلاق الهاتف من خلال تحديث البرامج فقط.

وبيّنت "فاست كومباني"، أنّه من "المعقول" أن أبل لا تزال لم تقرّر أين تضع معرّف اللمس، ولكن "في جميع الاحتمالات" ستكون جزءا لا يتجزأ من شاشة أوليد، وبالأمس، ادعى ماكرومورس أن أبل تأمل في وضع استشعار معرّف اللمس تحت الشاشة الزجاجية، ولكنها تكافح من أجل القيام بذلك، وستقرر أبل حتى أغسطس/آب المقبل، إما وضع رقائق اللمسة مع أجهزة الاستشعار، أو التخلي عن أجهزة الاستشعار معا، أو تأخير الاعلان عن جهاز أي فون 8. 

ويتيح جهاز استشعار بصمات الأصابع "تاتش إد" الموجود على طراز أيفون 7 الحالي، للمستخدمين فتح هواتفهم عن طريق وضع أصابعهم على زر الصفحة الرئيسية، ولكن الشائعات قد عممت في الأسابيع الأخيرة أن أبل كانت تكافح من أجل تحديد مكان وضع هذا الاستشعار على اي فون الجديد 8 - تحت الشاشة الأمامية مع أجهزة استشعار "غير مرئية"، أو حتى في العمق، وكانت هناك أيضا شائعات في وقت سابق من هذا الشهر أن أبل تخطط لتحل محل استشعار معرف اللمس مع نظام التعرف على الوجه، أما الآن يبدو أن الخيار الثالث قد يكون على الطاولة - التخلي عن جهاز استشعار المعرف تماما.

 ووفقا لتقرير نشرته مجلة بارون الاستثمارية، فإن أبل لديها "أسبوعين فقط" لحل مسألة وضع جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الزجاج من اي فون المقبل – أو أن تقديرات أرباحها ستصبح في خطر، موضحًا أنّه "نحن نعتقد أنه سوف يستغرق عادة 12 أسبوعًا لوضع البصمة ودخولها مرحلة الإنتاج، وبالتالي، إذا كانت أبل قادرة على حل مشاكل بصمات الأصابع قبل أغسطس، فمن المرجح أن تكون قادرة على الوصول إلى حجم الإنتاج في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر/تشرين الثاني، ونحن نعتقد أن هذا لا يزال الطريق المفضل أبل، ونتوقع أنه سيكون مقبولا لكلا المستهلكين والمستثمرين"، ومن غير الواضح تماما إذا كانت أبل سوف تكون قادرة على إصلاح المشكلة في هذا الإطار الزمني."

شركة أبل تسابق الزمن لحل مشاكل أيفون 8 التقنية

وكشف محلل كيبانك كابيتال ماركيتس الذي شارك في تأليف التقرير، لأندي هارجريفز، أنّ أبل قد تتضمن نظام التعرف على الوجه بدلا من ذلك، ولكن هذه الحالة 'لن تكون جيدة، حيث أننا نعتقد أن حل مشكلة التعرف على الوجه في أبل يجب أن يعمل من العديد من الزوايا وفي بيئات الإضاءة المنخفضة، ومع ذلك، فإنه لن يعمل دون خط واضح من البصر إلى وجه المستخدم، حتى لو كان هذا يشمل 5 في المئة فقط من سيناريوهات تسجيل الدخول، بالإضافة إلى ذلك، لا تزال التسريبات بشأن شكل أي فون 8 تنتشر على وسائل الإعلام الاجتماعية، أحدثها تسريب انتشر على وسائل الإعلام الاجتماعية يأتي من موقع و"يب ويبو الصينية"، وهي صورة لإظهار لوحة من الزجاج الخلفي على أي فون 8 - مع عدم وجود دليل على انقطاع مستشعر معرف اللمس على ظهره، وعلاوة على ذلك، نحن لا نعتقد أن التعرف على الوجه سيكون مؤهلا في البداية كوسيلة مقبولة للتحقق من أبل.

ومن المتوقع أن تفصح شركة آبل ثلاثة طرازات أي فون في سبتمبر/أيلول، هاتفان لد بشاشة 4.7 بوصة وشاشة 5.5 بوصة، مع الوجه الأمامي الذي يشبه أي فون 7 و أي فون 7 بلس، والثالث عبارة عن نسخة أوليد، ومع ذلك، فإن تاريخ إطلاق النسخة أوليد قد يكون دليل على قرب اطلاق نماذج لد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل تسابق الزمن لحل مشاكل أيفون 8 التقنية شركة أبل تسابق الزمن لحل مشاكل أيفون 8 التقنية



GMT 16:24 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تُقرِّر وقف وحظر تعديل جيني "غير مقبول" لرضيعتين

GMT 13:52 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيبة صغيرة يمكنها حجب الإشارة لمنع التنصت على مكالماتك

GMT 15:08 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مسبار "ناسا" يُرسل صورة ذاتية إلى الأرض بعد هبوطه على المريخ

GMT 15:30 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

إغلاق 11 خدمة من "غوغل" تكشف إخفاقاتها عبر السنين

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates