أسباب تدفعك لشراء هاتف غالاكسي s10 بدلًا من  s9
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها الحصول على مُعالج أسرع والمزيد من سعة التخزين

أسباب تدفعك لشراء هاتف "غالاكسي S10" بدلًا من " S9"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسباب تدفعك لشراء هاتف "غالاكسي S10" بدلًا من " S9"

هاتف "غالاكسي S10"
واشنطن ـ يوسف مكي

لا تزال شركة "سامسونغ" تُخبئ الكثير من المفاجآت لمعجبيها، مما يمكنهم التطلع إليها في عام 2019، ومن المتوقع أن تكشّف شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة، النقاب عن هاتفها "غالاكسي S10" الجديد، في أقرب وقت ممكن، خلال الشهر المقبل، وقد يكون أحد أكبر التحديثات لها منذ سنوات.

   أقرأ أيضا :   "سامسونغ" عن هاتف بشاشة مرنة قابلة للطي

تنتشر الشائعات بأن هذا الهاتف الرائد سيأتي بمجموعة من الترقيات، بما في ذلك عرض أفضل وكاميرات محسنة بشكل جذري، إذا كان هذا صحيحًا، يمكن أن يقدم غالاكسي S10 تحديثًا كبيرًا على جالاكسي S9  الحالي ، وهنا خمسة أسباب تجعله الأفضل وفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية:

أسباب تدفعك لشراء هاتف غالاكسي s10 بدلًا من  s9

1- الشاشة ستكون أكبر

لطالما كانت سامسونغ رائدة عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا الشاشات، لكن S10 يمكن أن يأخذ بالأمور خطوة أخرى إلى الأمام، وكانت التسريبات الحديثة، كشّفت أن الهاتف يتميز بشاشة كبيرة من الحافة إلى الحافة، وستمتد إلى كل ركن من أركان الجهاز، مما يعني أنه لا يوجد إطار.

أسباب تدفعك لشراء هاتف غالاكسي s10 بدلًا من  s9

ويبدو أن سامسونغ لن تضم الشق في الجزء العلوي من الهاتف، ولكن بدلًا من ذلك ، ستقوم بعمل ثقب للكاميرات الأمامية في زاوية واحدة من الشاشة.

2- هناك ثلاثة إصدارات

يمكن لمحبي سامسونغ الاختيار ما بين ثلاثة أجهزة، سيتم الإعلان عنهم قريبًا جدًا، وقد كشفت التسريبات الأخيرة عن خطط لطرح جهاز غالاكسي s10 العادي، وهاتف S10 Lite و S10 Plus.

وفيما يلي أحجام الشاشات المتوقعة:

- جالاكسي S10 - بشاشة 6.1 بوصة

- جالاكسي S10 Lite - بشاشة 5.8 بوصة

- جالاكسي S10 Plus - بشاشة 6.4 بوصة.

يمكن أن تبدأ أسعار S10 Lite من 669 جنيهًا إسترلينيًا مع سعر S10 القياسي، الذي يبلغ 799 جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يبدأ سعرS10 Plus من 899 جنيه إسترليني.

3- بطارية أفضل وبعض تقنيات الشحن المتطورة

تمكنت شركة سامسونغ من تطوير بطارية عملاقة سعة 4،000 مللي أمبير وطرحها في جهاز "Note 9"، ومن المتوقع أن تدفع بالمزيد من سعة البطارية داخل جهاز "S10".

ويمثل عمر البطارية، واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها محبي الهواتف الذكية ، ومع وجود شركات مثل شركة "هواوي"، التي تُقدم المزيد من الطاقة، يجب أن تتبع "سامسونغ" العمر الافتراضي لبطارياتها.

يعتقد أيضًا أن "سامسونغ" ستتبع تقنيات "هواوي" في هاتف Mate 20 Pro، من خلال توفير شحن لاسلكي عكسي، سيسمح هذا لهاتف S10، بأن يقوم بدور الشاحن اللاسلكي للهواتف الأخرى التي يمكن أن تحصل من خلاله على شحن فوري.

4 - المزيد من الكاميرات يعني أفضل الصور

العديد من أحدث الهواتف، مثل هواوي Mate 20 Pro  وغالاكسي A9 ، يحصلون على المزيد من الكاميرات، ويمكن أن يكون S10، ضمن الترتيب التالي للحصول على ترقية للتصوير الفوتوغرافي.

ويتوقع أن تقوم "سامسونغ"، بضم ثلاث كاميرات لهاتفها، التي يمكن أن توفر ميزات مثل لقطات زاوية واسعة ، وتكبير أفضل وصور محسّنة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية جديدة، من المتوقع أيضًا أن توفر الشركة الكورية، تجربة صورة شخصية أفضل مع كاميرا أمامية مزدوجة العدسة.

ويُعني ذلك أن المستخدمين سيحصلون على خيار إضافة تأثيرات عميقة على صور وجههم، وربما الحصول على المزيد من السعة، التي تسمح لأصدقائهم في الانضمام إليهم في لقطة واحدة عبر عدسة واسعة الزاوية.

5- معالج أسرع و المزيد من سعة التخزين

لا توجد أية معلومات بشأن ما سيتم تضمينه، ولكن بعض إصدارات S10، قد تتميز بأحدث معالج وهو Snapdragon 855" "من "Qualcomm"، والذي تم كشف النقاب عنه، الشهر الماضي في هاواي.

وستحل شريحة التحديث هذه محل الطراز 845  الحالي كوجهة رائدة في "Qualcomm"، وتعد بتوفير أداء محسّن وميزات تصوير أفضل وقدرة على توفير إمكانية الوصول إلى سرعات تنزيل "5G".

وأكدت "سامسونغ" أنها ستعرض تقنية 855 و 5G في جهاز سيتم إطلاقه قريبًا، ولكن لا يوجد شيء يمكن أن يقول أن هذا هو جهاز S10، إلى جانب هذا المعالج الأسرع ، يعتقد أيضًا أن "سامسونغ"، قد تطلق هاتفًا مزودًا بمساحة تخزين أكبر، وقد تطرح جهاز بذاكرة تخزين 1 تيرا بايت.

متى سيتم الكشف عن S10؟

لا يوجد تأكيد رسمي من شركة "سامسونغ" ، لكن تقريرًا حديثًا من "Gizmodo"، أشار إلى أنه سيتم الكشف عن غالاكسي S10 في 20 فبراير/ شباط المقبل.

وقد يهمك أيضاً : 

شركة "سامسونغ" تدّعي أنها ابتكرت شاشة مرنة غير قابلة للكسر

شركة "سامسونغ" تُقدِّم هاتفًا يُمكن طيّ شاشته مِن النصف في 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب تدفعك لشراء هاتف غالاكسي s10 بدلًا من  s9 أسباب تدفعك لشراء هاتف غالاكسي s10 بدلًا من  s9



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates