أفضل 4 روبوتات ذكية لتنظيف المنزل والحديقة
آخر تحديث 15:00:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توفر الكثير من الجهد على الأشخاص

أفضل 4 روبوتات ذكية لتنظيف المنزل والحديقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 4 روبوتات ذكية لتنظيف المنزل والحديقة

أفضل الأجهزة الآلية لتنظيف المنزل
واشنطن ـ رولا عيسى

مع استمرار التطور التكنولوجي، أصبحت الأجهزة المنزلية الآلية أكثر ذكاءً، لذا لم يعد الشخص في حاجة إلى إدارتها بشكل كبير، كما كان في الماضي.

حيث سيتمكن "روبوت هوندا ميمو Miimo 3000"، من الذهاب إلى محطة الشحن من تلقاء نفسه عند انخفاض الطاقة، في حين أن "روبوت رومبا أي 7 بلس  Roomba i7"، سيسهل التحكم فيه من خلال تطبيق عبر الهاتف أو خلال أوامر صوتية.

وهذه المنتجات ليست بجديدة، فقد تواجدت في الأسواق، لكن أقل تطورًا من الشكل الحالي، الذي حصل على بعض المميزات الرائعة، والتي توفر الكثير من الجهد على الأشخاص.

أقرأ أيضًا : صحفية أميركية تزعم قتل الروبوتات لـ 29 عالمًا في اليابان

- إليكِ أربعة من أفضل الروبوتات لتنظيف المنزل، والتي تُباع في الأسواق:

سيكريبت

هو روبوت صغير يمكنه الزحف على الحوائط والجدران في وضع رأسي، ليحولها إلى لوحات فنية رائعة، حيث يقوم الروبوت برسم أية تصميمات يتم اختيارها من قبل المستخدم، ويقوم بالرسم من خلال أقلام ملونة مدمجة ويمكن تغيرها في حالة النفاذ.

ويستطيع الروبوت رسم أية صورة ، من الأنماط الهندسية إلى اللوحات الفنية الشهيرة، ويمكن اختيار الصور من مجموعات الصور على الإنترنت، كما يستطيع  "سكريبت"، أن يمحو عملة في لمح البصر والبدء من جديد، وتغيير التصاميم وفقًا لرغبة المستخدم.

رومبا أي روبوت 7 بلس

هذا الروبوت، هو عبارة عن مكنسة آلية متطورة، يتمتع بعدة مميزات فهو يستطيع العودة إلى قاعدة الشحن الخاصة به، كما يقوم بإفراغ المهملات في سلة داخلية، ويحتوي على 30 سلة، لذلك لا يتطلب تفريغه لمدة أسابيع، كما يتمكن الربوت من رسم خريطة للمنزل بنفسه للقيام بعملية التنظيف، ويمكن التحكم فيه عن طريق تطبيق على الهاتف أو عن طريق أوامر صوتية.

أي روبوت بيريفا

يعمل أي روبوت بيريفا، على مسح الأرضيات، ويتواجد منه نسختان، النسخة الصغيرة تم تصميمها لمسح المساحات الصغيرة مثل المطابخ والحمامات، وهي قادرة على التنقل حول الزوايا الضيقة في الحمامات والمطابخ، وفي الوقت نفسه، يمكن لـ 390T النسخة الأكبر، التعامل مع المساحات المعيشة المفتوحة و تصل إلى 1000 قدم مربع تقريبًا.

هوندا ميمو3000

يقوم "ميمو 3000" بجز وتشذيب الأعشاب في الحدائق، وما يميزه أنه هادئ ولا يصدر أي ضجيج عند تشغليه في الليل، ويستطيع الروبوت، نشر السماد على الأرضية بسهولة، ويستطيع العودة إلى محطة الشحن عند الانتهاء من عمل

قد يهمك أيضًا :

أمازون تكشف عن سترات ذكية لحماية البشر من الاصطدام بالروبوتات

تطوير تقنية تُمكن "الروبوتات" الجنسية من الشعور باللمسات البشرية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 4 روبوتات ذكية لتنظيف المنزل والحديقة أفضل 4 روبوتات ذكية لتنظيف المنزل والحديقة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates