smart screen v سلسلة جديدة من تلفاز هواوي بكاميرا استثنائية
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

Smart Screen V سلسلة جديدة من تلفاز "هواوي" بكاميرا استثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Smart Screen V سلسلة جديدة من تلفاز "هواوي" بكاميرا استثنائية

شركة هواوي
واشنطن - صوت الإمارات

أطلقت شركة هواوي سلسلة التلفاز الذكي Smart Screen V الجديدة، والتي تتوفر بشاشات قياس 55 أو 65 أو 75 أو 85 بوصة.وأوضحت الشركة الصينية أنه في جميع القياسات يتم الاعتماد على لوحة بدقة 4K، والتي تحقق ذروة سطوع تبلغ 1000 نيت ومعدل تحديث صورة 120 هرتز عند عرض محتوى HDR. وتتمتع أجهزة هواوي بنظام صوتي مدمج، تم تطويره بالتعاون مع شركة ديفياليت الفرنسية. ووفقا لهواوي فإن النظام يحقق قدرة خرج بإجمالي 75 وات، ويتم تثبيت 9 مشغلات، معظمها في سماعة ساوند بار، تقع مباشرة أسفل الشاشة.

هواوي تفلت من العقوبات الأمريكية.. أرباح قياسية في 2020
باقة شاشات ساحرة من هواوي.. نقلة بعالم الرسومات ومن المزايا الأخرى الكاميرا المدمجة بدقة 24 ميجابيكسل، والتي تستخدم في إجراء مكالمات الفيديو، كما تؤكد هواوي أن الكاميرا لها القدرة على التعرف على حركة المستخدم للتحكم بالإيماءات أو التحكم في ألعاب الفيديو أو تتبع الرياضات مثل اليوجا.وتعتمد سلسلة التلفاز الذكي Smart Screen V الجديدة على نظام التشغيل HarmonyOS من هواوي، والذي يتيح أيضا الاندماج السهل بهواتف هواوي الذكية، على سبيل المثال لعرض شاشة Mate 40 Pro على التلفاز.

وقـــــــــــــــــــد يمك أيــــــــــــــضًأ "

واشنطن تصنف 5 شركات صينية على أنها "تهديد للأمن القومي من بينها هواوي

تسريبات تكشف شكل ومواصفات جوال "هواوي" المرتقب "بي 50

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

smart screen v سلسلة جديدة من تلفاز هواوي بكاميرا استثنائية smart screen v سلسلة جديدة من تلفاز هواوي بكاميرا استثنائية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates