إطلاق مشروع لترميز الأصول رقميا بتقنية بلوك تشين في دبي
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق مشروع لترميز الأصول رقميا بتقنية "بلوك تشين" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق مشروع لترميز الأصول رقميا بتقنية "بلوك تشين" في دبي

مستقبل الأصول الرقمية
دبي - صوت الإمارات

شهد مؤتمر "مستقبل الأصول الرقمية" فى دبي إطلاق مشروع لإنشاء منصات تداول للرموز غير القابلة للاستبدال في قطاعات العقارات والذهب والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة والفنون الرقمية اعتمادا على تقنية "بلوك تشين" والذى تشرف عليه شركة "زنيك تكنولوجيز" العالمية.

وصُممت المنصات الجديدة لتوفير وصول آمن وموثوق إلى الأصول الرقمية في الأسواق المالية ووقع اختيار الشركة على الفن الرقمي كنواة للمشروع بسبب دور دبي المتزايد كمركز عالمي للاستثمار في هذا الفن.

وعقب انتهاء فعاليات المؤتمر أطلقت أكبر لوحة رقمية على أضخم شاشة عرض في العالم على واجهة برج خليفة والتي حظيت بكم كبير من مشاهدات زوار منطقة البرج.

وقال الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم رئيس "زنيك تكنولوجيز": تركز استراتيجية الاقتصاد الإبداعي في دبي على الصناعات الثقافية والإبداعية سريعة النمو التي تتمتع بالقدرة على تحقيق إيرادات كبيرة وإيجاد العديد من الوظائف الجديدة بما يدعم التكنولوجيا الحديثة والرائدة عالميا إلى جانب التطبيقات المالية اللامركزية المطورة اعتمادا على تقنية بلوك تشين ويعد إطلاق مشروع ترميز الأصول رقميا جزءا من مساهمتنا في تحقيق رؤية دبي للمستقبل.

وقال إروين دوكتر المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: نهدف إلى كسر الحواجز في العالم المالي الرقمي وجعل الاستثمار في الأصول الرقمية أمرا سهلا وسيوفر هذا المشروع منصات تداول رقمية آمنة لتجارة العقارات والذهب والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة والفنون الرقمية.

وأضاف دوكتر:يحفز المشروع الجديد أعمال الفنانين والمشترين والمتاجرين بالفنون الرقمية وسيساهم بنمو سوق الأعمال الفنية الرقمية في دبي وعلى الصعيد الدولي وتوفير قناة آمنة وسهلة الاستخدام لتأمين وبيع الأعمال الفنية الرقمية.

وقال سليمان الرفاعي المؤسس المشارك والعضو المنتدب للشركة: تتبنى الإمارات تكنولوجيا بلوك تشين وتوسيع دائرة الاستثمار في تطبيقات التقنية الرقمية وتدمج المؤسسات الإماراتية تقنية بلوك تشين في عملياتها الأمر الذي يوفر مستويات أعلى من الأمان والشفافية للأصول والمعاملات الرقمية.

وتناول باكو بري المؤسس المشارك لباراديما وأستاذ الابتكار في كلية ديوستو للأعمال عصر التنوير الجديد للفنون وتحدث أوديرلي فريني الخبير العالمي في ترميز الأصول عن دور هذه التقنية في قطاع العقارات، وتناول جرنوت وينتر المؤسس المشارك والمدير المالي لشركة AVINOC Ltd دمج تقنية بلوكتشين في صناعة الطائرات الخاصة.

وأُطلقت شركة "زينك" في "منطقة 2071" الإبداعية التابعة لمؤسسة دبي للمستقبل والتي تمثل تجسيدا لطموح دبي وسعيها لتكون أفضل مدينة في العالم في مجال الابتكار وتبني الأفكار ذات التأثير العالمي الإيجابي وتعتبر الشركة ابتكارا محليا يلتزم بدعم رؤية الحكومة نحو تحقيق الاقتصاد الرقمي وتسريع دور الإمارات في الثورة الصناعية الرابعة ودعم رحلة دبي نحو التحول الكامل لمدينة مدعومة بتكنولوجيا " بلوك تشين 

قد يهمك ايضا

الصين تستثمر 200 مليون يورو في التكنولوجيا الحيوية في بلجيكا

برنامج الماجستير في التكنولوجيا الحيوية ينظم مناقشة لرسالة ماجستير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مشروع لترميز الأصول رقميا بتقنية بلوك تشين في دبي إطلاق مشروع لترميز الأصول رقميا بتقنية بلوك تشين في دبي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates