تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام يندوز 10
آخر تحديث 02:07:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتميز "سيرفس برو اكس" بعمر بطارية يصل إلى 13 ساعة

تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام "يندوز 10"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام "يندوز 10"

ويندوز 10
واشنطن ـ صوت الامارات

هناك الكثير من أجهزة الحاسب الآلي "الكمبيوتر" التي تعمل بنظام التشغيل "ويندوز 10" يمكنك الاختيار من بينها، وجميعها تتميز بقوة الأداء وسهولة الاستخدام، والأهم من ذلك هو سعرها المناسب مقارنة بأجهزة "آبل" اللوحية، وفي السطور التالية نستعرض أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام ويندوز 10:

1- جهاز Surface Pro X:
يتميز جهاز (Surface Pro X) بأنه أقوى حاسوب لوحي من مايكروسوفت حتى الآن، حيث يعمل بالمعالج الجديد Microsoft SQ1 الذي صممته مايكروسوفت بالتعاون مع كوالكوم، وهو أسرع معالج أنتجته كوالكوم للحواسيب الشخصية.
كما يتميز الجهاز بإطارات رقيقة للغاية على طول الجوانب، وهيكل نحيف يبلغ سمكه 7.3 مم مع مسند مدمج أيضًا، كما يحتوي أيضًا على ملحقات اختيارية مثل: القلم ولوحة المفاتيح، مع دعم الشحن اللاسلكي للقلم داخل غطاء لوحة المفاتيح نفسه.
يأتي حاسوب Surface Pro X بشاشة قياسها 13 بوصة بدقة 1920 × 2880 بكسلًا، مما يتيح جودة صورة واضحة ونقية، ومنفذي USB-C ومنفذ Surface Connect للشحن السريع، وعمر بطارية يصل حتى 13 ساعة للشحنة الواحدة.
يتوفر الجهاز بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 أو 16 جيجابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SDD بسعة 128 أو 256 أو 512 جيغابايت.

2- جهاز Surface Pro 7:
ينتمي جهاز (Surface Pro 7) إلى فئة حواسيب 2 في 1 التي تعمل كحاسوب محمول وجهاز لوحي بعد فصل لوحة المفاتيح عن الشاشة التي تأتي مزودةً بمسند، لذلك يمتاز بأنه خفيف الوزن، بالإضافة للمواصفات الداخلية القوية التي تُتيح لك القيام بمعظم المهام مثل: تحرير الصور أو الفيديو.
يأتي الجهاز بشاشة قياسها 12.3 بوصة، بدقة 1824 × 2736 بكسلًا، ومنفذ USB-C ومنفذ Surface Connect للشحن السريع، ومنفذ سماعة رأس 3.5 مم، وعمر بطارية يصل حتى 10.5 ساعة للشحنة الواحدة.
يتوفر الجهاز بثلاث خيارات للمعالج هي: Intel Core i3، أو i5 أو i7 من الجيل العاشر، وثلاثة خيارات لذاكرة الوصول العشوائي 4 أو 8 أو 16 جيجابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SDD تبدأ سعته التخزينية من 128 جيغابايت وحتى 1 تيرابايت.

3- جهاز Samsung Galaxy Book2:
جهاز مناسب لأولئك الذين يتنقلون كثيرًا ويحتاجون إلى الوصول لشبكة الإنترنت في جميع الأوقات وذلك بفضل تقنية LTE المضمنة التي تعني أنه يمكنك الاتصال بشبكة 4G في أي وقت، ويأتي مع قلم S-Pen ولوحة مفاتيح بخلفية مضيئة، مع مكبرات صوت أمامية للحصول على صوت واضح ومتسق.
يأتي Samsung Galaxy Book2 بشاشة قياسها 12 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة 1440 × 2160 بكسلًا. ومنفذين أحداهما USB-C، ومنفذ سماعة رأس 3.5 مم، وعمر بطارية يصل حتى 10.5 ساعة للشحنة الواحدة.
يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 850، ووحدة معالجة الرسومات Qualcomm Adreno 630، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SDD بسعة 128 جيغابايت.

4- جهاز Lenovo ThinkPad X1:
يتميز جهاز (Lenovo ThinkPad X1) بالتصميم البسيط والمناسب أكثر لبيئة العمل المكتبي، حيث يأتي بمسند مدمج، وقارئ بصمات الأصابع لتسجيل الدخول الآمن، مع دعم لوحة المفاتيح ولوحة اللمس، ودعم القلم الإلكتروني.
يأتي الجهاز بشاشة عالية الدقة قياسها 13 بوصة، بدقة 3000 × 2000 بكسلًا، ومنفذين من نوع USB-C، ومنفذ سماعة رأس 3.5 مم، وعمر بطارية يصل حتى 10 ساعة للشحنة الواحدة.
ويعمل بمعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيغابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SDD بسعة 256 جيغابايت.

5- جهاز Surface Go 2:
إذا كانت ميزانيتك محدودة، فإن جهاز (Surface Go) يعتبرًا خيارًا مناسبًا، حيث يأتي بشاشة قياسها 10.5 بوصات، بدقة 1800 × 1200 بكسلًا، ويدعم قلم Surface Pen لجميع أعمال الكتابة اليدوية أو الرسم.
يعمل الجهاز بمعالج Intel Pentium GOLD أو Intel Core M3 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيغابايت.
ويتوفر الجهاز بإصدارين من حيث سعة التخزين، الأول بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، والثاني بقرص صلب من نوع SSD بسعة 128جيغابايت. مع عمر بطارية يصل إلى 6-7 ساعات للشحنة الواحدة.

قد يهمك ايضا 

ميزة جديدة من غوغل تجعل التواصل مع العائلة أكثر متعة في زمن الحجر الصحي

تقرير يكشف أن 4282 تطبيقًا لـ"أندرويد" تسرِّب معلومات حساسة عن مستخدميها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام يندوز 10 تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام يندوز 10



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates