دبي تستضيف قمة «فينوفيكس 2021» للابتكار والتحوّل في القطاع المصرفي
آخر تحديث 21:13:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تستضيف قمة «فينوفيكس 2021» للابتكار والتحوّل في القطاع المصرفي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف قمة «فينوفيكس 2021» للابتكار والتحوّل في القطاع المصرفي

الفنادق في دبي
دبي - صوت الإمارات

تستضيف دبي خلال يومي 7 و8 سبتمبر الجاري فعاليات النسخة السنوية الثالثة من قمة «فينوفكس الشرق الأوسط 2021»، التي تقام في فندق كونراد دبي بشكل هجين حضورياً وافتراضياً، وذلك تحت شعار «التعمّق في استراتيجيات التحول المرنة والرشيقة».

وتنظم القمة شركة «اكسيبكس» Exibex، الجهة المنظمة لسلسلة «فينوفكس غلوبال» Finnovex Global، وذلك في إطار مواصلة جهودها في دعم منظومة شركات التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تشتمل القمة على عدد محدود من الحضور بما يتماشى مع بروتوكولات الصحة القائمة، إلى جانب الحضور الافتراضي لإتاحة أقصى قدر من الفائدة والمشاركة الواسعة.

وبهذه المناسبة، قال «شاباز أحمد»، المدير التنفيذي لشركة «اكسيبكس»، المنظمة للحدث: نحن سعداء بتنظيم النسخة الثالثة من قمة «فينوفكس الشرق الأوسط» الهجينة. حيث تعتبر دولة الإمارات الوجهة الأبرز في العالم على صعيد تطبيق أفضل بروتوكولات السلامة وإتاحة الوصول إلى الفرص التجارية عبر استئناف عمليات التواصل وإجراء النقاشات الهادفة.

وتكتسب العلاقات بين الحاضنات والشركات التكنولوجيا المالية أهمية بالغة في الوقت الحالي، لا سيما في ظل التعافي التدريجي من آثار جائحة كوفيد 19، وتعتبر دبي بوجه خاص والإمارات عموماً من أفضل المواقع لاستضافة القمة نظراً لمكانتها كأحد أهم مراكز المال والأعمال ومن أكثر البلدان انفتاحاً على العالم.

وأضاف: يشهد قطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات نمواً متسارعاً، مدفوعاً بوجود فئات واسعة من الشباب التواقين لتبني حلول رقمية جديدة. وستشكل النسخة الثالثة من قمة «فينوفكس الشرق الأوسط» الهجينة منصة مثالية للتواصل وفهم الطبيعة المتطورة لعالم التكنولوجيا والابتكار المصرفي.

وبدوره، قال «فريدريك دي ميلكر» المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة: نحن متحمسون للشراكة مع قمة «فينوفكس الشرق الأوسط». سيتعين على البنوك وشركات التكنولوجيا المالية التعايش معاً من أجل بناء منظومة مالية ترتكز على العميل.

ونحن في بنك رأس الخيمة نؤمن بأن العمود الفقري لهذه المنظومة سيتمثل بالتحول الرقمي الفعّال والمتسارع ليس فقط في النظم والعمليات بل أيضاً في الثقافة التنظيمية بهدف تعزيز وتوفير تجربة سلسة لجميع العملاء.

وأكد «شاباز أحمد» أن «وباء كوفيد 19» أدى إلى إحداث تغيير جوهري في سلوك استخدام عملاء البنوك للتكنولوجيا الرقمية. كما أن نظم تكنولوجيا المعلومات لدى الكثير من المؤسسات التقليدية تقترب من نهاية دورة حياتها وسيتعين استبدالها في المستقبل المنظور. وهناك حاجة متنامية لتطوير مهارات رقمية عبر القطاع.

وستجمع القمة على مدار يومين أكثر من 400 مندوب من أبرز البنوك والمؤسسات المالية مثل بنك رأس الخيمة، وشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، ومصرف الراجحي، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك دبي الإسلامي، والبنك السعودي البريطاني (ساب)، وشركة أكسا للتأمين (الخليج)، وتسهيل للتمويل، وبنك لبنان والمهجر، والبنك السعودي الفرنسي، وبنك التنمية الاجتماعية، والبنك الوطني العماني، ومركز دبي المالي العالمي، وبنك البحرين الوطني، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك الفجيرة الوطني، والذين سيناقشون دور التكنولوجيا في إعادة صياغة الابتكار المصرفي لعام 2021 وما بعده من خلال جلسات نقاشية متخصصة وعروض رئيسية.

وسوف تناقش القمة العالمية أحدث التوجهات، بمشاركة قادة ومبتكرين في المجال، حول الخدمات المصرفية المفتوحة، والذكاء الاصطناعي، وتجربة العملاء، والأمن السيبراني، وتكامل البيانات، وتحول مشهد الدفع، وأهمية التعاون، والتكامل، وفهم احتياجات المتعاملين وتلبيتها من خلال نظام الخدمات المالية وغير ذلك الكثير.

قد يهمك أيضًا:

"هواوي" تُهدد ترامب بجعل بلاده "مُتخلّفة" ردًا على انتهاك حقوقها بـ"الطوارئ"

السعودية والإمارات تقودان استخدام شبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف قمة «فينوفيكس 2021» للابتكار والتحوّل في القطاع المصرفي دبي تستضيف قمة «فينوفيكس 2021» للابتكار والتحوّل في القطاع المصرفي



سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

دبي - صوت الإمارات
لفتت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور الأنظار بإطلالة صيفية مبهرة من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وتألقت خلالها بلونَي الأسود والأبيض. وأطلّت سيرين في الصور بجمبسوت أسود أنيق أبرز رشاقتها مع قَصّة مميزة عند الأكتاف وأعلى الصدر باللون الأبيض، وهو ما أضفى عليها المزيد من الأنوثة والجمال والجرأة. ومن الناحية الجمالية، تركت سيرين شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً دخانياً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه نيود وبدت كعادتها في غاية الجمال. من جهة ثانية، أثارت عبد النور ضجة كبيرة بين متابعيها على موقع "تويتر" بسبب تغريدة تحدثت فيها عن الانفصام في الشخصية، حيث كتبت: "بعض الأشخاص في عالمِنا يُعانون شَكلاً مِنْ أشكال انفصام الشخصية، يَقولون أشياء رائِعة ويَفعلون أ...المزيد

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,14 أيلول / سبتمبر

إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض
 صوت الإمارات - إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض

GMT 17:53 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة
 صوت الإمارات - أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة

GMT 17:44 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022
 صوت الإمارات - فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022

GMT 11:17 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 13:31 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

أثاث الشرفات والحدائق يسطع بالأصفر في "صيف 2020"

GMT 13:55 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

سلطان بن حمدان بن زايد يزور عبيد محمد مرمان العامري

GMT 16:05 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

الشرطة الإيرانية تنفي اعتقالها المخالفات للزي الإسلامي

GMT 15:50 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة "570 S سبايدر" الأفضل للجولات الشبابية في المدن

GMT 18:15 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تعلن عن مفاجئة قريبة لجمهورها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates