أميركي يتقاعد بعد 6 عقود من العمل ويؤكّد أنّ جسده أخبره بموعد الرحيل
آخر تحديث 21:34:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شارك في الحرب العالمية الثانية لجمع البيانات الميدانية الفنية

أميركي يتقاعد بعد 6 عقود من العمل ويؤكّد أنّ "جسده أخبره بموعد الرحيل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميركي يتقاعد بعد 6 عقود من العمل ويؤكّد أنّ "جسده أخبره بموعد الرحيل"

أميركي يتقاعد بعد 6 عقود من العمل
واشنطن - صوت الإمارات

تقاعد رجل يبلغ من العمر 102 عام وهو أقدم موظف في ولاية إنديانا الأميركية بعد ستة عقود تقريبًا من العمل، قائلًا إن "جسدك يخبرك بالموعد المناسب للرحيل"، حيث يعتزم بوب فولمر تقديم تقرير للعمل للمرة الأخيرة في 6 فبراير (شباط) كمساح لإدارة الموارد الطبيعية في إنديانا (دي إن آر). وانضم الرجل الذي ينحدر من جنوب إنديانا، والذي عاشت والدته لعمر 108 سنوات، إلى الإدارة الرسمية في عام 1962، حسب تقرير لمجلة "تايم".

ولا يزال الرجل الذي شارك في الحرب العالمية الثانية يجوب إنديانا لجمع البيانات الميدانية الفنية ويؤكد على خطوط الحدود للممتلكات التي تديرها "دي إن آر"، لكنه قال إن جسده أخبره في النهاية أن الوقت قد حان للتقاعد. وأضاف: "أعتقد أن جسمك يخبرك عندما يحين الوقت للذهاب. أخبرني الأطباء أن أحد الأسباب التي تجعلني أتابع عملي هو تمتعي برئتين جيدتين".

وقال فولمر إنه يعتزم قضاء تقاعده في القيام بأنشطة مثل القراءة والزراعة. كما يعتزم السفر برحلات إلى بعض جزر جنوب المحيط الهادئ التي كان يعمل بها في أثناء خدمته في زمن الحرب مع البحرية الأميركية.

وتم تجنيد فولمر في القوات البحرية بعد الهجوم الياباني على بيرل هاربور عام 1941، وفقًا لإعلان حكومي في عام 2016، عندما منحه حاكم الولاية إريك هولكومب جائزة "ساغاموري أوف واباش"، أحد أرفع جوائز إنديانا، وبعد الحرب، تخرج فولمر في جامعة بوردو بشهادة بكالوريوس في الهندسة البيولوجية والزراعية عام 1952، ثم عمل في جمعية "واباش فالي" في مشاريع المكامن والسيطرة على الفيضانات قبل مجيئه للعمل في "دي إن آر".

وقد يهمك ايضا

تراجع سعر سلة أوبك 6% خلال كانون الأول

مسؤول عراقي يؤكد التزام بلاده باتفاق "أوبك" رغم الظروف الصعبة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركي يتقاعد بعد 6 عقود من العمل ويؤكّد أنّ جسده أخبره بموعد الرحيل أميركي يتقاعد بعد 6 عقود من العمل ويؤكّد أنّ جسده أخبره بموعد الرحيل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates