مركز دبي المالي يُعلن عن تنظيم سلسلة متميزة من الفعاليات والأنشطة المالية
آخر تحديث 14:57:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مركز دبي المالي" يُعلن عن تنظيم سلسلة متميزة من الفعاليات والأنشطة المالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مركز دبي المالي" يُعلن عن تنظيم سلسلة متميزة من الفعاليات والأنشطة المالية

مركز دبي المالي العالمي
دبي - صوت الإمارات

احتفالاً بمرور عشرين عاماً على تأسيسه، أعلن مركز دبي المالي العالمي، عن تنظيم سلسلة متميزة من الفعاليات والأنشطة المالية، تمتد على مدار 20 يوماً.

وابتداءً من 29 أبريل إلى 29 مايو، ستتاح الفرصة للمشاركين للانخراط في مجموعة متنوعة من الفعاليات والندوات وورش العمل، وجلسات التواصل والاحتفالات الخاصة. وتجمع سلسلة الفعاليات التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، تحت شعار «20 يوماً في توجهات القطاع المالي»، قادة القطاع المالي وصنّاع السياسات والمستثمرين ورواد الأعمال، للاحتفال بمرور عقدين من التميز على نشأة المركز ضمن مسيرة حافلة بالإنجازات، تعزز مكانته ضمن المشهد المالي العالمي.

وسيبدأ جدول الفعاليات والأنشطة الممتد على مدار 20 يوماً، بمؤتمر دبي الدولي للتأمين، الذي سيعقد في الفترة من 29 إلى 30 أبريل، في منتجع أتلانتس النخلة دبي، والنسخة الثانية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية يومي 6 و7 مايو في مدينة جميرا، تليها قمة HFM الشرق الأوسط لصناديق التحوط في دورتها الأولى، والتي من المقرر أن تجمع قطاع صناديق التحوط بالشراكة مع شركة بيانات الاستثمار العالمية «ويذ إنتليجانس»، في 15 مايو في مركز المؤتمرات في مركز دبي المالي العالمي. وينضم معهد التمويل الدولي أيضاً إلى سلسلة فعاليات «20 يوماً في توجهات القطاع المالي» التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، احتفالاً بمرور عشرة أعوام على تأسيس المعهد في المركز، وعشرين عاماً على تأسيس مركز دبي المالي العالمي، وذلك من خلال منتدى معهد التمويل الدولي لرؤساء إدارة المخاطر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في 21 مايو.

وخلال الفعالية، ستكون هناك أيضاً أنشطة مخصصة لعملاء مركز دبي المالي العالمي العاملين في قطاعي الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الاستثمار وإدارة الثروات. وفي شهر أبريل، سيكون مركز دبي المالي العالمي أيضاً شريكاً بلاتينياً لقمة إدارة الاستثمار البديل في لندن، الحدث الأبرز لمحترفي الاستثمار البديل.

وقال عارف أميري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «انطلاقاً من كون مركز دبي المالي العالمي مركزاً مالياً عالمياً رائداً، فقد لعب دوراً محورياً في دفع عجلة النمو الاقتصادي، وحفز الابتكار في المنطقة، حيث استقطب المؤسسات الرائدة والمواهب من جميع أنحاء العالم. وتعتبر سلسلة فعاليات «20 يوماً في توجهات القطاع المالي» في مركز دبي المالي العالمي، دليلاً على التزام المركز بالتميز والابتكار في القطاع المالي، حيث نواصل جهودنا لتعزيز ومواكبة مستقبل القطاع المالي، من خلال قيادة مسيرة التطوير لحفز الابتكار والتحول الرقمي، بما يُمكّن الشركات من النمو والازدهار في دبي وخارجها».

وترتكز فعاليات «20 يوماً في توجهات القطاع المالي» بشكل رئيس، على أجندة أعمال النسخة الثانية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، رئيس مركز دبي المالي العالمي.

وستجمع قمة دبي للتكنولوجيا المالية 2024، التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، أكثر من 8000 من صنّاع القرار، و300 من قادة الفكر، و200 عارض، لاستعراض أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية. ويشارك في القمة نخبة من المتحدثين، تضم يي-هسين هونغ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «ستيت ستريت جلوبال أدفايزرز»، وبراد جارلينجهاوس الرئيس التنفيذي لشركة «ريبل»، ومايكل جرونيجر الرئيس التنفيذي لشركة «تشيناليسيس».ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى في أوائل عام 2025، حيث ستستثمر مجموعة موانئ دبي العالمية في هذا المشروع، إلى جانب شركتي "أدرويت كندا" و "الأمير فودز"، مايقارب الـ 550 مليون درهم (150 مليون دولار) لبناء مجمع المحطات الزراعية المتطور، والذي سيتخصص في تخزين ومعالجة المنتجات الزراعية المختلفة، بما في ذلك البقوليات والمحاصيل الزراعية، كالحبوب والذرة وفول الصويا. والذي سيستفيد من البنية التحتية المبتكرة لموانئ دبي العالمية معدات التفريغ الهوائية للسفن (وهي وحدات قائمة بذاتها تتمتع بقدرة فريدة على تفريغ المواد الجافة من ناقلات البضائع السائبة أو السفن إلى منشأة تخزين أو الصوامع) ومعدات النقل المتقدمة.

قد يهمك ايضاً

مؤسسات وطنية تستعرض إنجازات الدولة خلال عيد الاتحاد

 

 

مركز دبي المالي العالمي يسجل نمواً قوياً في النصف الأول من 2022

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز دبي المالي يُعلن عن تنظيم سلسلة متميزة من الفعاليات والأنشطة المالية مركز دبي المالي يُعلن عن تنظيم سلسلة متميزة من الفعاليات والأنشطة المالية



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates