المنتخب الوطني للجوجيتسو يختتم مشاركته في جولة ريو دي جانيرو
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

المنتخب الوطني للجوجيتسو يختتم مشاركته في جولة ريو دي جانيرو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الوطني للجوجيتسو يختتم مشاركته في جولة ريو دي جانيرو

المنتخب الوطني للجوجيتسو
ريو دي جانيرو - وام

 اختتم المنتخب الوطني للجوجيتسو مشاركته في الجولة الثالثة من " جراند سلام " في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أمس بـ/ 12 / ميدالية ملونة بينها سبع ذهبيات.

حصد الذهبيات..زايد المنصوري وناصر البريكي وإبراهيم النقبي وزايد البريكي في الحزام الأبيض وكلا من محمد القبيسي في الحزام البني ويحيي الحمادي ميداليتان في البني والمفتوح وفضيتان حققهما ناصر البريكي وسعيد الشامسي في مفتوح الأبيض وثلاث برونزيات لكل من حمدان البلوشي ومحمد الهاملي في الحزام الأبيض وزايد البريكي في المفتوح.

وبهذا العدد يرتفع رصيد منتخبنا الوطني الإجمالي في جولات جراند سلام الثلاث التي أقيمت في طوكيو أغسطس الماضي ولوس انجلوس أكتوبر الماضي وريو دي جانيرو مطلع الشهر الجاري إلى/ 37 / ميدالية.

وبحساب إجمالي عدد الميداليات الذهبية فقد بلغ عددها / 20 / ميدالية و/ 10 / فضيات وسبع برونزيات.

وتقام منافسات الجولة الأخيرة في مركز " إكسل لندن " المملوك لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض خلال شهر مارس القادم لتختتم الجولات الأربع وتحال عملية الحسم في التصنيف العالمي للاعبين إلى ما بعد بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي ستقام في شهر أبريل المقبل ليعلن بشكل نهائي عن أفضل لاعبي العالم المشاركين في البطولات التي ينظمها اتحاد الامارات للجوجيتسو حول العالم سواء المحلية للاعبينا المواطنين أو الخارجية التاهيلية لبطولة ابوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أو جولات جراند سلام أو مسك الختام وأقوى بطولة مجمعة في العالم وهي مونديال الجوجيتسو الذي يقام في أبوظبي كل عام.

وعن تقييمه للجولة الثالثة التي أقيمت في أرض الجوجيتسو التاريخية في البرازيل .. قال طارق البحري مدير جولات أبوظبي جراند سلام إن التنظيم وصل لأعلى مستوياته في جولات أبوظبي جراند سلام في جولة ريو دي جانيرو حيث يتطور من جولة لأخرى لأنه تم تفادي كل المعوقات التي واجهت الجولتين الأولى والثانية برغم أن الجولة الثالثة شهدت مشاركة أكبر عدد من اللاعبين في كل الجولات.

وأضاف أنه من حيث الإقبال على جولات أبوظبي جراند سلام فإن الخط البياني في صعود مستمر حيث شارك في الأولى/ 360 / لاعبا ولاعبة وفي الثانية / 420 / وفي الثالثة / 1042 / من بينهم / 296 / من حاملي الحزام الأسود وهو ما يعكس المكانة المرموقة التي بلغتها البطولة ومدى تزايد ثقة اللاعبين واللاعبات والدول في تنظيمنا الذي أصبح نموذجا يحتذى به في كل دول العالم.. مشيدا بمكان تنظيم المنافسات.

وعن الترتيبات للجولة الرابعة والأخيرة قال البحري أنه جاري التواصل مع الجهات المعنية في لندن لتحديد الاستعدادات والتحضيرات للجولة الجديدة .

وعن انطباعه عن أداء منتخب الإمارات في الجولة الثالثة .. أعرب عن سعادته بما حققه منتخب الإمارات .. مشيرا إلى أن كل المؤشرات الفنية تؤكد أن لاعبينا في تطور مستمر وقد وصلوا إلى المعدلات العالمية وثقتنا فيهم أصبحت قوية في حصد الميداليات على أي مستويات من المشاركة.

ونوه بظهور وانضمام عدد من اللاعبين الصاعدين على رأسهم "المفاجأة " ناصر البريكي الذي يتصدر الترتيب العام في التصنيف العالمي حتى الآن في فئته وغيره من اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة وحصدوا ميداليات ذهبية مثل زايد المنصوري وزايد البريكي.. موجها الشكر إلى عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي على ثقته الكبيرة فيه .

من جهته قال ماريو سباري - الاسم الكبير في لعبة الجوجيتسو على مستوى العالم - رئيس اتحاد البرازيل في تقييمه العام للجولة الثالثة أن البطولة نجحت من جميع الأوجه وحققت ما كان مستهدفا منها سواء في التنظيم أو في التحكيم او الحضور الجماهيري أو التغطية الإعلامية وتمثل نقلة نوعية في التنظيم على مستوى اللعبة في البرازيل لأنها شهدت أفضل مستوى تنظيمي بما يعني صفر سلبيات ومشكلات حيث أن كل الأمور صارت كيفما نريد.

وأشار إلى أن الجولة الثالثة كانت أكبر دعاية لأبوظبي ومشروعها الناجح في الجوجيتسو ليس في البرازيل فحسب ولكن في كل أنحاء العالم لأن العالم يتابع ما يحدث في البرازيل جيدا باعتبارها صاحبة أكبر عدد من اللاعبين الممارسين للعبة وأكبر عدد من اللاعبين الحاصلين على الحزام الأسود ..

مشيدا بالنتائج التي حققها منتخب الإمارات.

وعن التعاون بين اتحاد الامارات واتحاد البرازيل قال إن التعاون بدأ منذ فترة طويلة والجميع يعمل كأسرة واحدة ويتم مناقشة كل المستجدات التي تدعم تطور اللعبة على المستوى العالمي.

وحول توقعاته لبطولة " أبوظبي جراند سلام " في الموسم المقبل وللنسخة التي تستضيفها ريو دي جانيرو في مثل هذا التوقيت من عام 2016 .. قال ماريو إنه يتوقع أن يزيد عدد اللاعبين المشاركين وأن يتضاعف الحضور الجماهيري وأن تكون وكأنها بطولة عالم بكل معاني الكلمة .

وأعرب عن توقعاته بنجاح بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها المقبلة في شهر أبريل من عام 2016 .

وأشار إلى أن المنافسات ستقام على مدار/ 10 / أيام وسيتجاوز عدد المشاركين ستة آلاف لاعب ولاعبة .. مؤكدة ثقته في قدرة أبوظبي على تقديم الجديد في كل مناسبة.

من ناحيته توجه فهد علي الشامسي رئيس بعثة الإمارات المدير التنفيذي للاتحاد .. بالشكر إلى كل الشركاء والرعاة في بطولة أبوظبي جراند سلام الذين يعتبرهم مساهمون في أي نجاح تحقق .. مشيرا إلى أن هؤلاء الشركاء هم شركة الاستثمارات البترولية "أيبيك" وطيران الاتحاد وشركة أبوظبي للإعلام وشركة بالمز الرياضية ومجلس أبوظبي للتعليم .

وأضاف أن لعبة الجوجيتسو نجحت في إقامة شراكات مجتمعية كثيرة ومشروعها الطموح ملك لكل الوطن لأن هدفه الأساسي هو المساهمة في بناء جيل قوي قادر على تحمل المسؤولية في المستقبل.

وأكد أن لعبة الجوجيتسو باتت لها الأسبقية في التماهي مع الهم الوطني تعيش أفراحه وتشارك في مبادراته وتحاول ان تترك بصمتها على أي مناسبة تمر بها البلاد وتتمسك بدورها في تصدير أبوظبي للعالم بطريقة مختلفة خاصة أن اسم أبوظبي لدى الكثير من الدول أصبح مقرنا بأنجح تجربة ومشروع على مستوى العالم في تلك اللعبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني للجوجيتسو يختتم مشاركته في جولة ريو دي جانيرو المنتخب الوطني للجوجيتسو يختتم مشاركته في جولة ريو دي جانيرو



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates