الهولندي لازار يحصد المليون درهم في بطولة الفنون القتالية في دبي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهولندي لازار يحصد المليون درهم في بطولة الفنون القتالية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهولندي لازار يحصد المليون درهم في بطولة الفنون القتالية في دبي

بطولة جلوبال للفنون القتالية
دبي - وام

حصد إسماعيل لازار الهولندي من أصول مغربية المركز الأول وجائزة المليون درهم في النسخة الرابعة من بطولة جلوبال للفنون القتالية التي أقيمت أمس بنادي الطيران بدبي ونظمها مجلس دبي الرياضي وشركة جولدن كيج بمشاركة نخبة من أبرز الابطال العالميين ووسط حضور جماهيري كبير.

وتمكن " لازار " البالغ من العمر 23 عاما بهذا الفوز من حجز بطاقة التأهل المباشرة إلى مسابقة الجائزة الكبرى للفنون القتالية التي تقام العام المقبل بعدما تألق وتمكن من الفوز على تاي توفاسا في نصف النهائي في مواجهة سيطر عليه وحسمها بعد مرور دقيقة واحدة من الجولة الثانية قبل أن يتفوق على سامبا تشامبريت تيفيتا في المباراة النهائية التي شهدت حضور أعداد كبيرة من الجالية المغربية المقيمة بالدولة.

من جانبه لم يخيب البطل المغربي بدر هاري آمال محبيه حينما قدم عرضا قويا في مواجهة " السوبر فايت " وحقق الفوز على منافسه أرنولد أوبوتوروف بالضربة القاضية وذلك بعد مرور دقيقتين و22 ثانية فقط على انطلاق المواجهة بعدما وجه ضربة بالقدم اليمنى أسقطت أوبوتوروف أرضا.

و في بقية المواجهات تفوق الأذربيجاني زابيت ساميدوف على الإيراني جعفر أحمدي في فئة الكيك بوكسينج التقليدية وتغلب التركي فاتح أولوسوي على سردان سيلس بفارق النقاط بينما تمكن جامنيان سريكام من التفوق على إيركان فارول في لقاء استمر 5 دقائق بفئة المواي تاي.

و فاز أدريان جارلونتا على دافيد أوجاجي بالضربة القاضية في الجولة الثانية فيما تفوق لوك جوميو على محمد المنصوري في منافسات القتال المختلطة "أم أم ايه" وفي الفئة نفسها تغلب أحمد أمير على حسين مولا مهدي.

و عبر أمير شافيبور المدير الإداري لشركة جولدن كيج للترويج وتنظيم الفعاليات عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة التي تعد الحلقة الثانية في سلسلة النزالات المخطط تنظيمها في مختلف أنحاء العالم في الشرق الاوسط وأوروبا وتركيا والمغرب خلال الشهرين المقبلين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهولندي لازار يحصد المليون درهم في بطولة الفنون القتالية في دبي الهولندي لازار يحصد المليون درهم في بطولة الفنون القتالية في دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates