انطلاق بطولة ألعاب القوى الـ 23 لاتحاد الشرطة الرياضي
آخر تحديث 11:59:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق بطولة ألعاب القوى الـ 23 لاتحاد الشرطة الرياضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق بطولة ألعاب القوى الـ 23 لاتحاد الشرطة الرياضي

بطولة ألعاب القوى
دبي - صوت الإمارات

انطلقت مساء أمس الأول الاثنين بطولة ألعاب القوى في نسختها ال 23 التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي في وزارة الداخلية، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وتستضيفها القيادة العامة لشرطة دبي بمشاركة أكثر من 200 لاعب، من مختلف القيادات والإدارات العامة بالشرطة على ملاعب نادي ضباط الشرطة بدبي .
شهد افتتاح البطولة مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبد الملك جاني، وبحضورعضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي العقيد علي حميد المسيبي ومدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، العقيد حميد محمد الأنصاري ورئيس قسم الأنشطة الرياضية في اتحاد الشرطة الرياضي المقدم عارف علي عبيد الريس، ، وغازي سليمان من الشركة الإماراتية الإسبانية للمفروشات الجهة الراعية للبطولة وعدد من ضباط الشرطة في الشرطة الاتحادية واتحاد الشرطة الرياضي .
وشهد اليوم الأول منافسات مثيرة، ففي مسابقة الوثب العالي حقق اللاعب علي فيصل حبيب من شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ المركز الأول مسجلاً ارتفاع 199 سم بينما حل ثانياً محمد عبد الله عباس من شرطة دبي مسجلاً ارتفاع 194 سم وجاء ثالثاً سالم حسن علي من شرطة دبي مسجلاً ارتفاع 176 سم . وفي مسابقة دفع الجلة حقق المتسابق صابر سالم بياحه من شرطة ابوظبي المركز الأول وسجل مسافة 12 .15 متر، بينما حل ثانيا أحمد علي حسن من شرطة دبي وسجل 02 .15 متر وحل ثالثاً عمر سيف حسن من الدفاع المدني مسجلا 43 .14 متر . وفي مسابقة التتابع 400 متر جاء فريق شرطة دبي بالمركز الأول، وجاء ثانيا فريق شرطة أبوظبي وفريق قوات الأمن الخاصة ثالثاً .
وأوضح  مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبد الملك جانيأن بطولة العاب القوى لاتحاد الشرطة الرياضي تأخذ اهتماما كبيرا نظرا للتنافس الذي تشهده البطولة ومشاركة جميع قيادات الشرطة فيها وتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان  بأن تكون جميع فعاليات اتحاد الشرطة ذات مستوى متميز يعكس في مضمونه التطور الذي وصلت إليه بطولات الشرطة التي تقام سنويا تحت مظلة اتحاد الشرطة الرياضي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة ألعاب القوى الـ 23 لاتحاد الشرطة الرياضي انطلاق بطولة ألعاب القوى الـ 23 لاتحاد الشرطة الرياضي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates