الوحدة يواصل صدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوحدة يواصل صدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة يواصل صدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم

فريق الوحدة
الرياض - صوت الامارات

واصل فريق الوحدة صدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بعدما حقق الفريق فوزه الثاني على التوالي الذي جاء هذه المرة على حساب ضيفه المجزل بهدفين دون ردّ، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ 14 من المسابقة، ليرتفع رصيد الوحدة بهذا الفوز إلى 27 نقطة أبقته وحيداً في الصدارة للجولة الثالثة على التوالي، في المقابل ظلّ المجزل عند رصيده الحالي 16 نقطة متراجعاً بذلك إلى المرتبة الـ 12.

وعلى ملعبه في الرس، إستعاد الحزم توازنه من جديد عقب تعثره في الجولة السابقة، حينما كسب نظيره الوطني بثلاثة أهداف دون ردّ، ليصل الحزم إلى النقطة الـ 24 مستقراً على إثرها وصيفاً للجولة الثالثة على التوالي، فيما بقي الوطني عند نقطته الـ 15 ، مسجّلاً معها تراجعاً جديداً إلى المركز الـ 13 من خسارتين متتاليتين.

وتقاسم فريقا الشعلة والطائي نقاط اللقاء عقب تعادلهم سلبياً، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول في الخرج، ليضيف كلا الجانبين نقطة واحدة في رصيده، حيث ارتفع رصيد الشعلة إلى 21 نقطة مستقراً كخامساً للجولة الثانية على التوالي، بينما ارتفع رصيد الطائي إلى 22 نقطة أبقته كثالثاً أيضاً للجولة الثالثة على التوالي.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، انتهت محصّلة لقاء هجر مع ضيفه جدة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتقاسم الجانبان نقاط اللقاء، حيث ارتفع رصيد هجر إلى 21 نقطة مستقراً في المركز الرابع للجولة الثانية على التوالي، في حين ارتفع رصيد جدة إلى 12 نقطة مستقراً في المركز الـ16 للجولة الخامسة على التوالي.

وضمن الجولة ذاتها فرض التعادل الإيجابي بهدفين لمثله، مواجهة العروبة والنجوم التي أقيمت على ملعب نادي العروبة في الجوف، ليرتفع رصيد العروبة بهذا التعادل إلى 19 نقطة أبقته كسادساً في سلّم الترتيب، في المقابل ارتفع رصيد النجوم إلى 14 نقطة مستقراً هو الآخر في المرتبة الـ15 من تعادلين متتاليين ، واستعاد نجران نغمة الإنتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الـ 11 عقب تغلبه على ضيفه الخليج بهدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، ليعزز نجران من تقدمه كسابعاً برصيد 19 نقطة، فيما ظلّ الخليج عند رصيده الحالي 17 نقطة لكنه تراجع كتاسعاً عقب تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي ، وعلى ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حقق النهضة إنتصاره الثاني على التوالي بعدما كسب هذه المرة ضيفه الكوكب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد النهضة إلى 19 نقطة وضعته في المرتبة الثامنة، بينما توقف رصيد الكوكب عند 16 نقطة متراجعاً بذلك إلى المرتبة العاشرة.

وتجاوز القيصومة سلسلة تعثّراته الأخيرة حينما إستطاع تحقيق نتيجة إيجابية إفتقدها الفريق منذ الجولة السابعة، بعد تغلبه على ضيفه ضمك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، ليتقدم القيصومة إلى المركز الـ11 برصيد 16 نقطة، في حين تراجع ضمك إلى المركز الـ14 باقياً عند رصيده الحالي 14 نقطة.

وسجل في هذه الجولة 24 هدفاً سجّلت في (8) لقاءات، انتهت (5) منها بالفوز، و (3) تعادلات منها (2) إيجابي وواحد سلبي .

وظهرت البطاقة الحمراء في هذه الجولة مرة واحدة، وكانت ممن نصيب لاعب فريق المجزل البرازيلي سيدفالدو بريرا ،ليرتفع عدد البطاقات الحمراء بنهاية هذه الجولة إلى (24) بطاقة .

واحتسب في هذه الجولة (6) ركلات جزاء، إثنتان للنجوم أمام العروبة الأولى أحرزها عبدالله البلادي والأخرى أهدرها البرازيلي تياقو لوبيز، والثالثة لنجران أمام الخليج أحرزها صالح آل عباس، والرابعة للخليج أمام نجران أهدرها البرازيلي جيلمار داسيلفا، والخامسة للشعلة أمام الطائي أهدرها عبدالله قيسي، والسادسة للقيصومة ضد ضمك أحرزها فهد الشمري، ليرتفع عدد الركلات المحتسبة بنهاية الجولة إلى (48) ركلة جزاء، منها (37) أحرزت، و (11) مهدرة.

ويعد الكوكب أقوى الفرق هجوماً بـ(30) هدفاً، يليه القيصومة بـ(27)، ثم الطائي والشعلة والخليج بـ(22) هدفاً ، بينما الأضعف هجوماً فريق الوطني بـ(13)، وأقوى الفرق دفاعاً فريق الوحدة بـ(9) أهداف، يليه الحزم وهجر بـ(13)، ثم الوطني بـ(17)، بينما الأضعف دفاعاً فريقا جدة والكوكب بـ(26) هدفاً، وأكثر الفرق انتصاراً فريق الوحدة بـ(8) إنتصارات، يليه الحزم والطائي بـ(6)، ثم هجر والشعلة والعروبة ونجران والنهضة والمجزل بـ(5) أهداف ، فيما الأقّل فوزاً فريقا النجوم وجدة بهدفين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يواصل صدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم الوحدة يواصل صدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates