الزمالك يُحقق فوز صعب على الاتحاد السكندري ويتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر
آخر تحديث 20:38:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال الشوط الإضافي الأول بعد استمرار التعادل السلبي في الوقت الأصلي

الزمالك يُحقق فوز صعب على الاتحاد السكندري ويتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزمالك يُحقق فوز صعب على الاتحاد السكندري ويتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر

نادي الزمالك
القاهرة - محمد زاهر - صوت الامارات

تأهل نادي الزمالك إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة.

وسجل مصطفى محمد الهدف في الدقيقة 99 من زمن الشوط الإضافي الأول التي استمرت للوقت الإضافي بعد استمرار التعادل السلبي في وقتها الأصلي قبل أن يظهر مصطفى محمد ويستغل كرة عرضية من ركنية من الجانب الأيمن تمر من أمام الدفاع ومن أمام بن شرقي لتصل لمصطفى محمد الذي يودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وينتظر الزمالك الفائز من مباراة بيراميدز وبتروجت التي ستُقام غدًا الإثنين لمواجهته في المباراة النهائية التي ستُقام الإثنين المقبل.

وظهر الهدوء والتحفظ على كلا الفريقين في الدقائق الأولى من عمر المباراة وحاول الزمالك تمرير كرات قصيرة بوسط الملعب لفتح ثغرات بدفاع الاتحاد وانطلق عبدالله جمعة في أول هجمة من الجانب الأيسر وأرسلها عرضية يرتقي عليها أوناجم برأسية لكنها تصل ضعيفة في يد الحارس عماد السيد في الدقيقة السادسة من عمر المباراة .

وهجمة جديدة للزمالك في الدقيقة التاسعة بعد عرضية من النقاز تصل لبن شرقي على حدود المنطقة ليمررها لأوباما داخل المنطقة يسددها بيسراه لكنها تمر بجوار القائم .

ورد الاتحاد بعرضية من بناهيني من الجهة اليسرى اصطدمت في قدم طارق حامد من على حدود منطقة الست ياردات كادت أن تخادع عواد لكنه أمسك بها بنجاح بعدها استقبل عبدالله جمعة كرة مرتدة من دفاعات الاتحاد ليتوغل على حدود المنطقة ويسددها لكنها تمر بجوار القائم في الدقيقة 13 من عمر المباراة .

ويتحصل بن شرقي على الكرة أمام منطقة الجزاء ليمررها طولية “تشيب” للنقاز المنطلق من جهة اليمين داخل المنطقة ليمررها عرضية لتصل لأوباما في مواجهة المرمى ليودعها بيسراه ترتطم بالعارضة وترتد له من جديد يحاول عليها برأسية لكنها تعلو العارضة لتضيع فرصة هدف محقق للزمالك في الدقيقة 18 من عمر المباراة .

واستمرت محاولات الزمالك من جانبي الملعب على أمل فتح ثغرة بدفاعات الفريق السكندري لكن التكتل الدفاعي حال دون ذلك لينحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين .

وتوغل أوناجم في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية داخل المنطقة يشتتها الدفاع السكندري بعيدا عن الخطورة .

وفي الدقيقة 32 تشهد فرصة خطيرة جديدة للزمالك من الجانب الأيمن عن طريق النقاز الذي مررها عرضية حولها السعيد برأسية قوية من الوضع طائراً من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها عماد السيد لكن مرت وارتدت من العارضة وأبعدها الدفاع بنجاح لتضيع معها فرصة هدف محقق للزمالك .

واستمرت سيطرة الزمالك الهجومية على المباراة والمحاولات على الدفاع السكندري ومرتدة سريعة لنادي الزمالك وصلت لبن شرقي الذي حولها بينية رائعة إلى أوناجم الذي سددها قوية من داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى لكن مرت أعلى من مرمى عماد السيد.

وحاصر الزمالك فريق الاتحاد في منطقة جزائه وحصل على 4 ركنيات متتالية شكلت خطورة على مرمى زعيم الثغر وتألق عماد السيد في التصدي لتسديدة السعيد ليخرجها بأطراف أصابعه لركنية ومن عرضية جديدة تصل لطارق حامد يراوغ مدافع الاتحاد ويسددها ترتطم بالدفاع وتخرج ركنية من جديد وواصل الزمالك محاولاته والاتحاد لدفاعه المتكتل لتنتهي الهجمات البيضاء في يد عماد السيد الذي حاول تهدئة الملعب لامتصاص الهجوم الأبيض الكاسح .

وحاول الاتحاد في الدقائق الأخيرة مبادلة الزمالك الهجمات لكن بدون خطورة على مرمى عواد ويحتسب الحكم الأذربيجاني دقيقتين وقت بدل ضائع في الشوط الأول لم تشهد خطورة على كلا المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني استمر الوضع على ما هو عليه وسط دفاع سكندري محكم ومحاولات زملكاوية من جانبي الملعب ومن العمق بدأت بتسديدة من فرجاني ساسي تمر بجوار المرمى بعدها يرسل السعيد عرضية يتصدى لها دفاع الاتحاد في الدقيقة 49 من عمر المباراة .

وسدد أوناجم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى الاتحاد الى خارج الملعب يعقبها محاولات من النقاز الذي مرر الكرة وحاول السعيد تسديدها مباشرة لكنها تعلو العارضة في الدقيقة 52 من عمر المباراة .

ورد الاتحاد بعرضية من كريم الديب من الجهة اليسرى وصلت إلى بناهيني على القائم الثاني حولها بتسديدة اصطدمت في عبدالله جمعة وتحولت إلى ركنية وفي كرة بوسط الملعب أشهر الحكم البطاقة الصفراء لطارق حامد بعد تدخل على خالد قمر .

ودفع الجهاز الفني للزمالك بأولى تغييراته بنزول شيكابالا بدلا من أوباما في الدقيقة 60 من عمر المباراة لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق .

وعاد الزمالك ليواصل هجماته وعرضية من شيكابالا تمر من أمام عماد السيد حارس الاتحاد لم تجد من يتابعها من لاعبي الزمالك ليشتتها مدافعي الاتحاد الى وسط الملعب وبعدها عرضية رائعة من حمدي النقاز في الجهة اليمنى أنهاها بتمريرة عرضية وصلت إلى عمر السعيد الذي سددها مباشرة لكن أبعدها دفاع الاتحاد السكندري بنجاح .

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بثاني تغييراته بنزول مصطفى محمد بدلا من أوناجم ليغير الفريق طريقة اللعب ويهاجم برأسي حربة .

وتشهد الدقيقة 70 فرصة جديدة للزمالك بعد عرضية تمر من أمام مرمى الاتحاد تصل عند شيكابالا يسددها بيسراه لكن عماد السيد يخرج من مرماه ويتصدى للكرة .

وكثف الزمالك من هجماته وكرة طولية تصل لمصطفى محمد الذي سدد الكرة بركلة مقصية مرت ضعيفة ووصلت إلى شيكابالا داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى الذي سدد الكرة لكن تألق عماد السيد وأبعدها ببراعة.

وحصل الزمالك على ركنية ينفذها شيكابالا ويرسلها عرضية وخروج خاطئ من عماد السيد حارس الاتحاد يقابلها مصطفى محمد براسه لكن الكرة تخرج بجوار المرمى إلى خارج الملعب في الدقيقة 73 من عمر المباراة .

ومرر بن شرقي كرة لمصطفى محمد يسددها قوية يتصدى لها عماد السيد حارس الاتحاد ويخرجها إلى ركنية في الدقيقة 79 من عمر المباراة .

وحصل بن شرقي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه مدافع الاتحاد تمر عرضية من شيكابالا لكن دفاع الاتحاد يشتتها .

وفي الدقيقة 85 يمرر محمود علاء كرة طولية داخل المنطقة يحاول تسديدها شيكابالا مباشرة على الطاير لكنها تمر بعيدا عن المرمى وتضيع معها فرصة جديدة للزمالك .

وحصل الزمالك على ركنية جديدة من الجانب الأيسر ينفذها بن شرقي عرضية متقنة تصل للسعيد الذي حولها برأسية نحو الشباك يشتتها الدفاع لركنية جديدة من جهة اليمين ينفذها شيكابالا عرضية تمر من جديد أمام المنطقة ويسقط عماد السيد بداعي تلقي العلاج في محاولة لتهدئة اللعب في ظل الهجوم المستمر من الزمالك .

وتدخل المباراة في دقائقها الأخيرة وسط محاولات مستمرة من الزمالك ودفاع متكتل من الفريق السكندري ويحاول النقاز الانطلاق في جهة اليمين مع بن شرقي الذي حول الكرة لوسط الملعب لكنها مرت بدون خطورة على دفاع الاتحاد .

ويحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الثاني ويحصل مصطفى محمد على ركلة حرة على حدود المنطقة يسددها شيكابالا يتصدى لها عماد السيد بعدها يحصل السعيد على كرة على حدود المنطقة يسددها أرضية تمر بجوار القائم بعدها يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقين للوقت بدل الضائع .

قد يهمك ايضا

لاعب الأهلي يتساءل عن عبد الله جمعة في قائمة المنتخب

تشافي هيرنانديز مدربًا لفريق نادي "السد" حامل لقب الدوري القطري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يُحقق فوز صعب على الاتحاد السكندري ويتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر الزمالك يُحقق فوز صعب على الاتحاد السكندري ويتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 10:54 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates